عندما توقف عقلي عن العمل ، نطق فمي بكلمة واحدة ،
رين:"مرة أخرى ،"
أريد أن أسمعها مرة أخرى.
أنا أحب أن أسمعها مرارا وتكرارا.رين:"قل لي مرة أخرى"
هذه الكلمات ، كانت المرة الأولى التي أسمعها فيها. طوال هذا الوقت كنت أعتقد أن بوس لم يكن مستعدًا بعد للتحدث بهذه الكلمات ، لكنه فعل ذلك وأنا - لا بأس أن أنغمس في هذه الكلمات ، أليس كذلك؟
بوس:"أحبك يا حبيبي"
كانت أحلى ، أحر ، أكثر كلمات رومانسية سمعتها. على الرغم من أنه تم إلقاء كلمة "أنا أحبك" هنا وهناك ولكن قادمة من بوس ، إلا أنها كانت رائعة. مثل اللحن الناعم ، كانت تلك الكلمات جيده لأذني وقلبي.
رين: "اه... أنا أحبك، أحبك يا ألفا"
جاء الليل ، ولم يكن لدي الوقت مع بوس للقيام بأشياء مثيرة. كنت أحافظ على قوتي وسيؤثر الكثير من الجنس على طفلنا ، لذلك علينا الانتظار حتى يصبح شبلنا مستقرًا بداخلي. غدا سيصل بعض أفراد العائلة وعلينا أن نلتقي بهم على أقل تقدير.
سكاي بقي ثلاثة أيام هنا ولكن لم يكن لدينا وقت للجلوس والتنفس فقط ، كان أعز أصدقائي مشغولاً للغاية لدرجة أنني كنت أشعر بالذنب.
سوف أساعده في حفل زفافه أيضا.
هذا وعد.وصل أبي وسيفا في صباح اليوم التالي. وصل أبي وأمي أيضًا. وصل أبناء عمومة وأعمام وعمات ، وكذلك من عائلتي أيضًا. كان الجميع هنا تقريبًا للاستمتاع بالجزيرة قبل اليوم الكبير.
كانت مزدحمة ولكنها كانت ممتعة أيضًا. في الليلة التي سبقت يومي الكبير ، أتى سيفا وأعطاني علبة صغيرة
سيفا:"مبروك"
هدية أخرى، إنها ليست هدية غريبة على ما أظن. من فضلك ، ليس غريبا. عندما فتحته ، كانت ساعة. شكرا لله كانت هدية عادية.
سيفا:"هذه الساعه أعطاها لي جدي ، إنها لك الآن."
أوه. هدية ليست عادية. يجب أن أسرع وأعتاد على هذا.
رين:"شكرا لك يا سيفا"
سيفا: "لا ، يجب أن نشكرك يا رين. شكرًا لك على حبك لأخي."سأحب أخاك حتى بدون هدايا ، حتى لو كان فقيرًا أو متوسط الدخل. سأحب ألفا الخاصة بي دون أن يطلب مني الناس أن أحبه ، لكنني أشكر أولئك الذين أصبحوا آلات موسيقية حتى نتمكن أنا وبوس من الوصول إلى ما كنا عليه الآن.
يأتي الصباح، كان جسدي يرتجف من الإثارة. لقد ذهبت إلى الحمام خمس مرات الآن! لكن بوس كان هادئا جدا. حسنًا ، لقد كان يقابل أشخاصًا كبارًا ، وكان هذا بالتأكيد شيئًا صغيرًا بالنسبة له.
عندما ذهبت إلى الحمام كان بوس جالسًا على جانب السرير ، وعندما خرجت كان لا يزال جالسًا هناك. هادئ جدآ.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...