اليوم ، تلقيت رسالة من بوس يطلب مني أن نلتقي.
طبعا لم أرد على الفور! أنا رين الآن ، قررت أن أعطي ردي بعد ساعة.جاءت رسالة أخرى.
.......رسالة أخرى مرة أخرى.
حسناً! أنا شخص جيد ولا أحب إيذاء الناس لذلك ... أجبته بعد ثلاثين دقيقة من القراءة فقطأجبته بكلمة واحدة "حسنًا". هاهاها ... أنا رائع جدًا.
منذ أن كنا سنلتقي أمام منزلي ، انتظرته في الخارج بدلاً من رن جرس بابنا بأصابعه النحيلة الناعمة. كيف أتحمل إيذاء جرس بابنا ؟! أنا بحاجة لإنقاذ تلك الأصابع - أعني جرس الباب منه.
كان الليل باردًا بعض الشيء لكنه كان هادئًا السماء صافيه. السماء مرصعه بالنجوم وتبدو رائعة.
عند رؤية بوس ، لا أستطيع أن أكذب على نفسي ، أفتقده بعد أيام من عدم رؤيته.
عند وصولنا إلى مضمار السباق ، كان لدي هذا الدافع لركوب دراجة نارية لذلك أعطيت بوس تلميحًا ولكن بالطبع ، أنا متحمس للغاية بشأن كل ما أعده الليلة.
لا أرى شيئًا في الكرسي الخلفي ، هل يمكن أن يكون قد أخفى كل شيء في صندوق السيارة ؟! هل يخطط لإعطائي الزهور بالشموع في كل مكان؟ أوه ، لكن هذا سيكون حارًا جدًا مع كل النار المحيطة بنا ، وماذا لو سقطت شمعة وحرقة كل شيء؟ لا!
أو ربما قام بعمل عرض شرائح لجميع صورنا ثم شغله أثناء سرد أحلى شيء فعلناه معًا؟
انتظر ، ليس لدينا صور معًا!لا! أوه ، أيا كان.
بوس:"لنمشي"
سمعته يقول، كانت نبرته حازمة مع عدم وجود فرصة لقول لا.
نمشي؟..... نمشي؟؟!!! أين؟!الآن ، كنا نواجه مضمار السباق ، لم يكن يطلب مني السير على مضمار السباق ، أليس كذلك؟
رين:"أه إلى أين؟"
أسأل بعصبية.بوس:"ستعرف."
أعطاني قبعة وأمسك بيدي ونحن نسير على مضمار السباق المضاء قليلاً. على الرغم من عدم وجود أحد غيرنا ، إلا أنني لم أشعر بالخوف.
شعرت بالأمان مع بوس الذي يمشي معي. لكن هذا كان شيئًا مختلفًا! لقد نسيت كم من الوقت كان هذا المضمار لكنه لا يخطط للسير من طرف إلى آخر ، أليس كذلك؟
رين: "ألا يمكننا ركوب دراجتك النارية نااااآه ...؟"
أريته وجهي المثير للشفقة ، وانا اعبس قليلاً اصبعي السبابة يلامسان بعضهما البعض ،
رين: "أو ربما ... احملني على ظهرك؟"
كنت أرمش بسرعة ، وأثني رموشي. أنا بالفعل لطيف جدا لذا من فضلك
رين "لماذا يجب أن أمشي فقط لأستقبل لفتة رومانسية؟"
تمتمت. أوه. حسنًا ، ما الذي يجب أن أتوقعه ... كان من الجيد بالفعل أنه فكر في شيء ما.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...