الصوره

268 7 0
                                    

وجود الهاتف في يدي ، تعمل الشاشة الساطعة على تحسين رؤيتي لأرى بعناية ما أراد سكاي أن أراه. صورة لشخصين يأكلان في مطعم فاخر.

كان من التقط الصورة كان لديه إحساس كبير بالتوقيت ، كان الرجل يمسك بعودته ويضع شريحة من شيء ما على طبق المرأة أمامه. كان لدى المرأة ابتسامة خجولة على وجهها.

تلاشت الأصوات الصاخبة من حولي تدريجياً دون أن ألاحظ ذلك. كان الأمر كما لو أنني دخلت عالمي الخاص ، مما أدى إلى منع أي تفاعل. فقط أعزل نفسي كغريزة لحماية وجودي الهش.

يتدفق العرق البارد على ظهري ببطء إلى خصري ، ويمكنني أن أشعر بقميصي يلتصق ببشرتي. كان حلقي مسدودًا ولم يخرج أي كلام من فمي. دون وعي ، حملت يدي الهاتف بقوة شديدة. بعد فترة ، تكلمت ،

رين:"متى ... متى كان هذا؟"
رمشت عيناي بسرعة غير طبيعية في محاولة للتخلص من الضباب الذي في عيني.

ظللت أبحث في المقالة على الهاتف عن موعد. كنت بحاجة للعثور على التاريخ. كان لدي شيء في ذهني والله وحده يعلم كيف تمنيت لو كنت مخطئا. قرأت المقال ولكن ليس شيئًا واحدًا مسجلاً في ذهني.

رين: "متى؟"
قلت بصوت منخفض. استعاد سكاي الهاتف ، وكبّر التاريخ المذكور في المقال ، وأظهر لي ذلك. أتذكر ما فعلناه في ذلك اليوم ... لقد شهقت من الصدمة.

كان هذا هو الوقت بعد الامتحان ، وبشكل أكثر تحديدًا كان هذا هو الوقت الذي انتظرت فيه بوس تحت المطر.

الوقت الذي نعترف فيه والوقت الذي وعد فيه باستعادة ثقتي. شعرت أن عقلي يحجب الدم حتى يتوقف عن العمل. أستمر في تكبير الصورة ومثل حظي تمامًا ، أظهرت النافذة محيطًا مظلمًا مع القليل من الأضواء المتمايلة للمباني بالخارج.

لقد كان مطعمًا فاخرًا حيث أحضرت شخصًا في موعد غرامي. لذلك ، فإن اجتماع مجلس الإدارة يتكون من عضوين فقط في ذلك الوقت.

هاه.

كانت عيناي ضبابيتين بسبب الدموع لدرجة أنني لم ألاحظ هوية المرأة. الآن بعد أن نظرت إليها بعناية ...

رين:"سكاي ، هذه ..."

رفعت رأسي ونظرت إلى سكاي. أومأ برأسه وكأنه يؤكد أفكاري. كانت الدموع التي كانت معلقًه في عيني تتساقط بسرعة. كانت المرأة زميلتنا في الفصل.

نسخة تجريبية كانت تعتبر أجمل نسخة تجريبية في الحرم الجامعي. كانت هذه المرأة صريحة حول إعجابها بـ بوس بصفتي ذكر أوميغا ، الذي أفخر به دائمًا ، يوجد صدع فجأة.

رين:"أنا ...انا سأتصل ببوس ، قد يكون هذا فقط ... مجرد لقاء بسيط ، أليس كذلك؟ قال بوس إنه يحبني لذا ... لذلك لن يكذب علي ، أليس كذلك؟ "

اختنقت وأنا أبكي ، وأتخبط عندما أمسك بهاتفي. كان هناك عدد قليل من الناس من حولنا يلقون نظرة خاطفة في اتجاهنا ، ولا بد أنهم كانوا يهمسون بي.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن