الحياة الزوجيه

228 11 1
                                    

منذ خمسة أشهر ، تزوجنا أنا وبوس وكل ما يمكنني قوله هو ...تباً للحياة الزوجية اللعينة! خمسة أشهر! خمسة أشهر ويمكنني بالفعل رؤية ألوانه الحقيقية!

أين هو ألفا اللطيف، المهتم، والمحب؟ إلى اين ذهب؟؟! قبل أن يضطر إلى فحص وجباتي إذا كانت مغذية أم لا.
إنه يستمع ألي إذا طلبت بيتزا ودجاجًا أو إذا أردت الآيس كريم!

من قبل ، سمح لي بالبقاء في المدرسة أو الانضمام إلى الأنشطة الترفيهية ولكن الآن يجب أن يكون معي وإلا أقول وداعا للشؤون الترفيهية المدرسية!

مثال على ذلك مهرجان المدرسة ، كان من المفترض أن أكون الرائد في الترحيب بالطلاب الجدد ولكن بوس، ألفا العظيم يقول لا! لا كبيرة!

ماذا كان يعتقد نفسه ؟! ابي؟! حتى أمي سمحت لي بالمتعة!

عندما ذهبنا إلى اليابان لقضاء شهر العسل ، أتوسل إليه حتى أحضر مؤتمر ألترامان. كان آخر يوم وصلنا فيه وسيكون هناك عرض كامل لبدلات ألترامان بالحجم الطبيعي ولكن عزيزي ألفا قال ،

بوس:"لا يمكننا ذلك، مزدحم للغاية."

عندما ذهبنا إلى كوريا الجنوبية ، طلبت منه أن نذهب إلى برج نامسان. اشتهر برج نامسان بقفل الحب ، لكن ألفا الحلو قال:

بوس:"لا ، مشي كثير جدًا."

فلماذا بحق الجحيم نذهب إلى الأماكن السياحية ؟! بالطبع كانت الأماكن السياحية مزدحمة! تم تضمينه كمنطقة جذب سياحي لسبب ما! كانت الممرات طبيعية أيضًا!

أوه! وعندما كانت محطتنا الأخيرة في الهند ، والتي اخترتها شخصيًا ، أترجاه أن نزور تاج محل لكن بوس قال ،

بوس:"لا ، هذه سبعة عشر هكتارًا."

حبيبي؟! لا نحتاج إلى السير على مساحة سبعة عشر هكتارًا كاملة!

دعنا فقط نبقى في المنزل! لماذا ذهبنا حتى في جولة لشهر العسل؟ كان يجب أن ندفع ثمن غرفة في فندق لمدة شهر وننظر إلى بعضنا البعض وجهاً لوجه! كل ما استطعت سماعه هو لا ، لا هذا ... كل شيء كان لا!

وهكذا أضربت! إضراب عن الطعام! انظر ما إذا كنت سوف اتراجع. إذا قمت بذلك ، فلن يكون اسمي نويل رين نوتارات تانواي تانكاوي لي سيرمسونجويتايا!

حتى اسمي يتنمر علي! تنقطع أنفاسي في كل مرة أقول فيها اسمي الكامل!

طرق. طرق.

هل قلت إنني طردت زوجي بعيدًا عن غرفة نومنا؟ كان ينام في غرفة الضيوف منذ أيام! هاه! قد يكون اسمه بوس لكنني الرئيس الحقيقي!
تسك.

ما هو الطعام الذي أحضره الآن؟ اللعنة ، مجرد التفكير في الطعام وأنا بالفعل يسيل لعابي. آه. يجب أن أقف على أرضي! لا يمكن أن انخدع!

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن