ألغاز

342 31 20
                                    

*puzzles *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.......................................*puzzles *

•ألغاز•

... بعد ٱسبوع من هته الأحداث جميعا...

غبية ...  !

صاحت بها "إيزابيل" لتقول "إيما" بـِتحسُّـرْ : أنا فعلا غبية... الإجابة أمامي ولكنني كتبت الجواب الخطأ، يا إلهي....  !

يتحدثان وهما خارجتان من الثانوية بعدَ آخر إمتحانات الفصل الدراسي الأول  ...

تسمرت في مكانها بعد أن لمحته واقفا ويضع يداه في
جيبه ....

همست "إيما" في ٱذنها : أظن أن وقت رحيلي قد حان لأتركك مع حبيبك .... 

ضربتها "إيزابيل" على كتفها قائلة بخجل: ليس حبيبي... إذهبي فقط...  يا الهي أحرجتني يَا "إيما"  ...

ضحِكتْ الٱخرى و لوَّحت لهما مغادرة ...

• إقتربت منه ببطئ وَ هـيَ تُمسك دراعها اليمين بكفها اليسرى وعيناها أرضا بخجلْ ... 

كان فارقُ الطول بينهما طفيفا ليقول"مايكي" بهدوء : أهلاً ....
 

أ... أهلا "مايكي" ...

•إبتسمَ و سأل : هل.. أنت بخير  ؟

•أومأت برأسها أي نعم و عيناها تزيغان هنا و هناك تناظران كل شيئ عدا وجهه  .

•صمتٌ صدر منه لأنه هو الآخر متوتر جدًّا و لم يحدثها بطريقة مباشرة منذ تلك المعركة السابقة مع عصابة "روجيرو" ...

قررت أن تتمالك نفسها و أخيرا لترفع عيناها له ببطئ مردفة بإمتنان : شكرا ... شكرا لك لأنك ساعدت أبي و...أيضا...أنا..  أقصد ... لقد ساعدتنا جميعا عند هزيمة "روجيرو" ، فقد خلصتنا من عناء كبير ، أنا مدينة لك  .

مسح بيده على شعره ثم همهم بتفهم  وقال بعدها بطريقة مباشرة : إذا...  ما نوع علاقتنا الآن  ؟!  ، قد مرَّ أكثر من عشرين يوما منذ أن حررتكِ منه لتكوني لي و لكنك  لا زلتِ تتجاهلينني  و ....

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن