فوت +تعليق بين الفقرات+♡قراءة ممتعة♡
" I am not giving you "
•|| لن أتخلَّـى عنك ||•
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
• تفتحُ عينَاها ببطئ مع ضوء الشمس السَّاطِع على وجهها من ذاخل النافدة و هي في غرفتها الفخمة داخل هذا البيت الذي بحجم قصر .• تفقدت الفراشَ بيدِهَا عبرَ الجهة الٱخرى لتتنهَّـدَ بيأس قائلة:
• واليوم أيضًا لم تأتي للمبيت في بيتك يا "مانجِيرو"؟!• نزلت للأسفل لتجد أن الخَدم قد حضَّروا لها الإفطار بتشكيلة أطباقٍ فخمة .
و كآخر طبق يأتي كبير الطهاة واضعا إياه أمامها مردفا بكل مَـا يملك من إحترام :
• سيدتي أرجُوا منكِ إنهاء هذا الطبق الغني بالخضروات، سيكون مفيدا للطفل الذي ينمو ببطنك .
• تبتسم في وجههِ بلُطف واضعة يدها على بطنها متحسسةً إياها حيث هي الآن في شهرها الثاني...
• تناولت بِضعَ لقيمات وهي شاردة الذهن تفكر في زوجها ....
تهمس بينها وبين نفسها :
• هل يخونني؟ لا مستحيل! "مانجيرو" لا يفعلُ هذا ؛
فأنا معتادة على غيابه الكثير عن البيت و لكن على الأقل كان يطمئنني في السابق بإتصالات و رسائل على مدار اليوم أو حتى إن كان مشغولاً بكثرة كان يبعث لي "تشيفويو" أو "ميتسويا" قبل اختفائهما ليُطمئِنَـانِ عنه ... و الآن هو يبعث لي السيد"هانما شوجي" !•و لكن هذه المرة هو غائب لمدة ثلاثة أيام متواصلة دون أي إتصال أو رسالة و حتى دون بعث أي أحد يطمئنني عنه ...
•يا إلهي يكاد عقلي أن يتوقَّف! لما لا يأتي إلى البيت؟
وحتى هاتفه مغلق! هل حصل له مكروه؟! سٱجن ...• و حتى أن اليوم يحمل تاريخَ ذكرى لمناسبة مهمة في حياتنا و لكنه بالتأكيد لن يهتم هذه المرة كما إهتم في العامين السابقين ....! لأنه بكل بساطة غائبٌ عن البيت ... !
• تآكَلَ قلبها من كثرة التوتر و صعدت جريا لغرفتها، غيرت ثيابها و نزلت للأسفل مرة ٱخرى.
أنت تقرأ
My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)
Romance✨مايكي و القارئة✨ حائزة على التصنيف الأول في "منقموطوكيو"