حفلة

347 39 98
                                    

تعليقات بين الفقرات+فوت+ترك رأيك حول الفصل عند إنتهائك من القراءة  .

ترى ما رح ينتزع إصبعك لو حطيتي تعليق حلو يحمسني عشان أكتب أكثر 🥲🥹🩹😪

(أكثر وحدة مدلعة متابعينها 😏😌👊🏽، فصلين فيوم واحد)

و كمان الفصل طويل: 3664 كلمة و فيه أحداث حماسية مرررره!

Enjoy!


  • || حفلة  ||•

• في حديقة المنزلْ ...

تمَّت التجهيزات على أكمل وجه في هته الٱمسية القمرية  .

النجوم مرصعة في السماء و القمر يتوسطها ليضفي جوا هادئا و كلاسيكيًّـا  .

الملائات البيضاء مترابطة مع شجرتي الحديقة و تتوسطها جملة"مرحبا بكم في بيت عائلة شيون".

الطاولات المجهزة سابقا بأسماء أصحابها هي الٱخرىٰ ترتدي ملائات بيضاء تتوسطها شموع حمراء في محملها و أطباق فارغة بلون أسود غامق تنتظر أن تُملأ في الوقت المناسب بالطعام الذي أعده ذلك الشاف الماهر الذي قد أحضرته السيدة شيون من مطعم فندق خمسة نجوم  .

المصابيح اللَّـمـَاعة مُـعلـَّقـة في كل مكان و الأجواء جد مناسبة  .

كانت الفاتنة(إيزابيل) هنـاك تضع عقدها اللّٕـؤلُئي كآخر لمساتها بعد هذا التجهُّز الجذاب .

فستان سهرات بلون أبيض ناصع  ، كان طابع البساطة مسيطرا عليه و لكنه و بطريقة مَـا سيكون أكثر شيئ ملفت في هذا
التجمع   !

• الجميلة هناك اعتمدت تسريحة شعر فاخرة و مجوهرات فخمة، حذاء ذو كعب عال بنفس لون الفستان ، رشـَّات من العطر تبعثرت على رقبتها من طرف اختها التي كانت قد تجهزت منذ ساعة  .

ثم وقفت الآن تناظر نفسها بالمرآة  ... 

• تفتحُ الأم باب الغرفة مطلة بشعرها الأسود الطويل  و هي ترتدي بدلة رسمية تعطيها هيبة خاصة .

•يا فتيات ! المعازيمُ قادمون، هيا أسرعن  !

• تنطقُ "ميا" الأُخت الصغرى و هي تناظر المرآة بإعجاب لنفسهـا: ٱمي نحن جاهزَات  .

•حسنا يا "ميا" هيا تقدَّمِي للأسفل سألحقك أنا و (إيزابيل) بعد لحظات  .

• تخرج الٱخرى مطيعة  لتتقدم الأم نحو إبنتها المتوترة لتقول بجدية: إهدئي، أنا أعلم أنه شيي سيئ بالنسبة لك كَونَ أَنَّ والدك طلب منك استقبال الحضور و ستضطرين لمصافحتهم جميعًـا و هذا أمر مُتعِب بالنسبة لك لأنك سترين بعضا من لقطات حيواتهم و لكن أرجوكِ حاولي عدم إظهار أي شيئ على ملامح وجهك فوالدك لا يعلم بهذا السر كما تعلمين  .

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن