يوشيرو

309 22 50
                                    



• يوشيرو •




بعد أن اغتسلتُ و جلست الآن تتناول إفطارها تحمل الهاتف لترى الوقت و لكنها تندهش قائلة: هذه كانت رؤية مستقبلية مقدَّمة !

• لم يرجع تاكمتشي بعد حسب هذا الوقت  .... سيرجع بعد ثلاثة أشهر من الآن ! أي بعد إنتهاء العطلة الصيفية و بداية الدخول المدرسي الجديد لأستعد لعامي الثاني في جامعة الطب  !

إذًا هذا وقت كافٍ لـي لفعل الكثير من الأشياء  ....
حسنا يا إيزابيل لنبدأ من جديد ... سأحميك يا "مانجيرو" مهما كلفني الأمر... سأحميك أعدك  !  ...

••••••••••••••---------

_بعد ثلاثة أشهر :

•إيزابيل•

لقد إنتهزتُ فرصة العطلة لفعل الكثير و الكثير من الأشياء المجنونة !

الآن سأعود مجددا إلى حياتي السابقة قبل لقائي بمايكي و لكن لن أكون متدربة لإدارة أعمال أبي بل سأكون حقا أنا من سيديرها هته المرة !

  و سٱضيف أشياءً ٱخرى غيرها  ، شيئٌ لم أتوقع في نفسي أني سأفعله يوماً  .... ! 

•بدايةً لقد تواصلت مع العديد من أصحاب الشركات السيئة التي تُدخل العصابات في عملها باليابان  ! ... و قد اكتشفت أن جميعهم الآن يحاولون الإطاحة بشركة تدعى مانجي !

لم يسعني الوقت كثيرا لأفهم أنها شركة مايكي التي كنت أعمل فيها رفقة كوكونوي في ذلك المستقبل  ! لقد نجحا هذان الإثنان في تأسيس شركة في مدة سنتين... كم هو مذهلٌ "كوكونوي" في هذه الأعمال!
و لم يُدعى بمحفظة تومان هباءً   !

و أنا الآن بالفعل لقد أعدتُ إسترجاع صُمعة أبي الجيدة وَسط المافيا و العصابات بفضل قدراتي العملية المميزة و قد إسترجع عمله السابق و بقوة !

و حاولتُ إصلاح علاقته الزوجية مع ٱمي و لكنها رفضت فكرة الرجوع لأبي مجددا لهذا أنا و أبي مضطران للعودة لليابان في طوكيو بالتحديد وحدنا بينما ٱمي و ٱختي ستبقيا في آكيهابارا  .

لقد استجمعتُ كل قواي و تخليت عن نفسي السابقة و طلبتُ من أبي أن أكون يده اليمنى في عمله هذا و إن كان فاسدًا !

و طلبتُ منه هذا الشيئ الجنوني !

•لقد طلبت منه أن يصنع لي هوية مزيفة بإسم فتىٰ و الشيئ الثاني هو أن يتصرف و كأنني لست إبنته أو بالإحرى إبنه ولست على اتصال به أمام الجميع و حتى إن تقابلتْ شركته مع شركة مايكي فعليه أن يخبره أنني خارج البلاد ولم أعد على اتصال مع أحد حتى عائلتي !

و ها أنا ذا قد تم قبولي في كلية الطب في جامعة طوكيو الكبيرة و التي سجلت فيها الآن بإسم : يوشيرو، طالب طب سنة ثانية !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن