Let's date
كمنتات بين الفقرات+فوت+رأيكم في الأخير حول الفصل.
لنتواعد
••••••••••••••••••••••••••••••••••••• ♕
الجميع يستعد للذهاب للمهرجان إلا هي و ذلك الأشقر !
•إرتدت فستانا صيفيا بنفسجي اللون و ربطت شعرها على شكل ذيل حصان ، علَّقت على كتفها حقيبتها الصغيرة السوداء وارتدت حذاءً صيفيا بنفس لون الحقيبة ، نظرت للمرآة تتحقق من شكلها وهي متوترة من لقائه ...
تنهدت مشجعة لنفسها وغادرت شَـاقَّةً طريقها نحوَ الحديقة القريبة من متجر الحيوانات الأليفة التي يعمل بها "تشيفويو" و من حسن حظها انها اليوم مغلقة فهي لا تريدُ من اي أحد أن يراها مع مايكي .
•الشوارع خفيفة الحركة إلا من هذا وذاك فمعظم الناس في المهرجان، الحديقة فارغة تماما إلا منه واقفٌ يناظر الٱرجوجة ودراجته مركونة في القرب منه ، كانت الأرجوحة أمامه و كان يضربها برجله لتعودَ للخلف ثم تأتي إليه و قد بدأَ يشعر بالملل وَ نَـدِمَ لأنه جاء قبل الموعد المحدد بنصف ساعة .
♕♕♕♕♕♕꧁꧂
• نقرةٌ على كتفه إلتفتَ على إثرها ليجد فتاته هي الفاعلة ، إبتسامة واسعة ظهرت على مُحَـيَّـاه لتبادله الٱخرى نفس الشيئ بخجل.
حكَّ مؤخرة رأسه مردفا بحرج من إبتسامته التي أظهر بها كل شيئ : ظننتكِ لن تأتي !
إكتفت بالصمت وجلست على الكرسي الخشبي الطويل الموجود هناك وتبعها الآخر ليجلس .
فتحت حقيبتها وأخرجت كيسَـان من الدورياكي، أهدته واحدة واحتفظت بالثانية لنفسها .
•هو الآن يشعر بخجلها الشديد منه فبدأ متكلمًا : شكرا لكِ لأنكِ دفعتي "روجيرو" عني يوم المعركة قبل أن يطعنني !
أنت تقرأ
My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)
Romance✨مايكي و القارئة✨ حائزة على التصنيف الأول في "منقموطوكيو"