رجاء

313 29 29
                                    

فوت+تعليق بين الفقرات+لا تنسوا الإطلاع على رواية bloody night  و رواية stay with me الخاصة بأنمي هجوم العمالقة .



" please "

" please "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



°||رجاء||°

في الصباح الباكر، تفتح عيناها ببطئ لتشعر بشيئ ثقيل يحتجزها، ثم تستوعب الأمر أنها هربت ليلة البارحة مع "مايكي" لمنزله.

إستدارت لتجده يحاوطُ جسدها بيداه و ينام ببراءة !

• تهمسُ في نفسها وهي ُتبعد بعض الشعيرات من على جبينه :
-  هل حقا هذا الهادئ سيغدو مجرمًـا لذلك الحد الشيطاني !؟ يا إلهي يا "مايكي" أرجوك لا تغرق في ظلمات نفسك .

• تحاولُ النهوض ليستفيق مباشرة مع تحركها لكونه لا يريد منها الإبتعاد عنه... يُطيل بيده للهاتف الموضوع على الطاولة التي بجانب السرير ، ينظر للساعة المشيرة للسابعة و النصف صباحا ليرجعَ مجددا محاوطًا خصرها بيداه حيثُ ثبَّـتَهـا قائلا بصوتٍ نعس:  دعينا ننـام مجددا الوقت مبكر  ...!

• لم يكن أمامها أي حل آخر سوى الإستسلام لِتَحْشُرَ جسدها إليه ليشدها بتملك مع إبتسامة رقيقة على شفتيه و عيناهُ مغلقتان يحاولُ النـَّوم  .

♕_________________♕

•بعدَ ساعتين•


- ينهضُ ذاهبًا للإستحمام لتبقى في الغرفة تنتظره، شعرت بالملل فأخدت تُفتش بها، فتحت الخزانة فلم يكن بها سوى ملابسه الرائعة  .

• تلك الطاولة التي بجانب السرير توجهت نحوَهَـا و فتحتْ دُرجَها لتجد ساعة يدٍ بسيطة،كانت لا تزال في علبتها التي يكسوها الغبار لتهمس : هل هي هدية لي يخبئها ؟و لكن لما كل هذا الغبار يعلوها  !؟

أمسكتها لتصيبها صعقة كالتي تصيب "تاكمتشي" عندما يسافر عبرَ الزمن لترى لقطات من ماضي طفولة "مايكي" و "إيما" عندما تركتها ٱمها و أصبحت تعيش هنا في هذا البيت، رأت لقطات من حياة "مايكي" في صغره مع "باجي" و كيف كانا يتدربان و يلعبان في دوجو الجد"سانو"، و لقطات من محاولته لمصادقة "إيما" التي كانت جديدة وسطهم و لقطات للأخ الأكبر "شينشيرو" و مواقفه معَ إخوته  ....
إلى أن وصلت للحظة موته ليستيقظ بداخلها جانب آخر سيئ فور أن لمحت نظرات "كازوتورا" التي ظهرت على وجهه عندما نفَّدَ الجريمة  !
شعرت و كأن لهيبا من النار ثار بذاخلها و أصبحت الآن تحمل بذاخلها شخصيتين في جسدٍ واحد  !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن