توكسيك

491 44 74
                                    

«toxic»

•||توكسيك||•

......................................................................

بين طرقات المدينة يتمشى أشقر وهو يفكر في كلام "دراكن" الذي تحرَّىٰ سرًّا على أمر "روجيرو"  .

إنه رجل ثلاثيني ، مؤسس عصابة ! سماها على إسمه "روجيرو" !

و هو غني و جانح من الدرجة الأولىٰ ، قوي و يمكنه أحيانا أن يستعمل طرقا ملتوية للفوز بشجاراته كإستخدام سكين حاد ربما !

• دخل السجن مرتين ، الأولى بسبب طعنه لرجل طعنة كادت أن تؤدي به للوفاة ، و ثاني مرة لأنه حطم أحد المطاعم بسبب شجار بسيط حصل بينه وبين نادل هناك و قد كان هذا الأمر هنا في اليابان قبل سنوات عديدة أي قبل سفره إلى أمريكا ! و إحتمال كبير على أنه قد قام بجرائم عدة لم يحاكم عليها ، و هو أيضا عضو في المافيا "الأمريكية_اليابانية" لأن والده كان من أحد كبارها و المعلومة التي توصَّلَ إليها أيضا أن والد "إيزابيل" أيضا من أحد كبار هته المنظمة من المافيا  !

•إنَّ "روجيرو" من نوع الجانحين الذين يمقتهم"مايكي"، من يستعملون القوة للإضطهاد و التنمر وما إلى ذلك من ٱمورٍ مشابهة .

•عصابته ليست كاملة الآن في طوكيو لأنه إنتقل للسكن إلى هنا مرة ٱخرى حديثا و معظم رجاله لازالوا في أمريكا و لكنه يَودُّ نقل عصابته إلى طوكيو مجددا للسيطرة على باقي العصابات  !

_"مايكي" الآن لا يهمه هذا ، بل الأهم أنه سيأخذُ منه حبيبته التي عشقها في صمت لمدة شهرين متتاليين ، بل و سبق له و اعترَفَ لـهـا !

• هذه المشاعر اتجاهها بقدر ما هي رائعة ولكنها تخنقه، كيف سيتخلص منها الآن ؟!  كيف سيُبددها من سويداء قلبه ؟!  إنه متعلق و بشدة  ....  !

• شعور الإكتئاب الصامت عاد لغزو صدره مجددا فقرر الرجوع إلى البيت لعله ينام فيرتاح قليلا من هذا الضجيج الذي بذاخله .

فدائما في الهادئين أشياء لا تهدأ  !

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ♕

• تُسرعُ في خطواتها إلى أن وقفت أمام باب بيت صديقتها، إجتاحها التوتر فور لحظة الإدراك المشبعة التي مرت عليها الآن ألا و أن هذا أيضا بيت "مايكي" المنيع الذي طلب منها أن تواعده !! و التي هي معجبة به في الوقت الحالي !

سِرهما الصغير الذي يحتفظان به معاً !

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،♕

صوتُ خطوات مجرورة قادمة لفتح الباب و بالكاد هي ليست لإيما فلربما تعود للجد ...  !

مفاجأة !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن