لقاء مرة ٱخرىٰ

333 28 96
                                    

• لقاءٌ مرة ٱخرى !

• لقاءٌ مرة ٱخرى !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


• في الخط الزمني السليم :



•مايكي•








•لقاء مرة ٱخرى•

• منذُ طفولتي و أنا لي حلمٌ كبير و ها قد حققته رفقة أصدقائي ...
تاكمتشي، كين،باجي،ميتسويا و باه و كازوتورا و سانزو .

• إنهم الأعضاء المؤسسين لتومان، و نحن الآن الأقوىٰ و الأعلىٰ ، نحن الآن متربعون على عرش طوكيو !

• منذُ أيام أتممتُ الواحدة و العشرين من عمري و لم أتعرف على أي فتاة بعد !

كنتُ مشغولا بأمور الجنح و العصابات أو لربما كنت أتحجج بهذا !
فهناك شعور لم ٱصَـرِّحْ به لأحد دائما ما يخالجني !
إنه شعور يصاحبني منذ أن أصبحتُ واعيًا !
أنا أشعر و كأنني أنتمي لفتاة ما !
لا أعرفها و لا أظن أنني إلتقيتُ بها يومًا و لكن كلما قررتُ التقرب من أي امرأة يغشاني هذا الشعور فأتراجع متقوقعا على نفسي ... !

• لا شيئ يملأ هذا الفراغ العاطفي الذي بذاخلي.... إنه مزعج و لكنه لطيفٌ بصفةٍ ما ... الحب،الرومنسية،العناق،القُبَل،المواعيد اللطيفة و ما إلى ذلك ٱريد كل هذا مع زوجتي المستقبلية ففي الحقيقة ربما هذا أمر غربب بالنسبة لمن يعرفونني و لكنني لا ٱريد تضييع أي وقت عندما ألتقي بفتاتي المنشودة! ٱريد أن أربطها بي للأبد،سأتزوجها و نعيش بعد ذلك كل هته الأحلام على أرض الواقع .... !

أتمنى أن ألتقي بمن تملأني !
لا أعلم لما أشعر و كأنني ٱحبها و وعدتها بأننا سنلتقي... لذلك أنا أتمنى أن تظهر حقا !

يقول كل هذا و هو جالس على أحد الجدران ينتظر من العامل أن يملأ دراجته بالبنزبن في هته الليلة الهادئة !



•••••••••••••••••••••


• يقطعُ صوته الداخلي أصواتُ تومان و هم داخلون لهذاَ المطعم حيث قد دعاهم على حسابه بعد فوزهم بمعركة مَا .

• يُصفرُ "سمايلي" قائلًا بإعجاب : لقد حجزتَ المطعم بأكمله لنا... هذا مذهل ... !

ينظر "كيساكي" لهُ مردفا بجدية و هو يعدل نظاراته : "مايكي"، لقد جمعتُ معلومات عن عصابة جديدة قد نزَحت لطوكيو قريبًا ...

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن