ٱقتلني و حسب

308 27 86
                                    

تعليقات بين الفقرات +فوت+♡قراءة ممتعة ♡

"Just kill me "

•|| ٱقتلني و حسب ||•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•|| ٱقتلني و حسب ||•

عائدان معا من مطعم الرامن الذي اعتادَا أن يزوراه بشكل متكرر حيث كانَ هناك أول موعد لهما هناك و أيضا هو يذكره بباجي لأنهما كان يذهبان إليه منذ طفولتهما  .

يقودُ ببطئ و هما على متن الدراجة لتشد على عناقها الخلفي حولَ خصره و تقول: "مانجيرو" ! إلى أين نحن ذاهبان؟

يتفاجأ لأنه و لأول مرة تناديه بإسمه الحقيقي! الآن لقد عشقه من نبرتها !

_يجيب بهدوء : سأعقد إجتماعًا اليوم بين أفرَاد تومان وبعدها سٱوصلك للبيت لا تقلقي .

• سَمِعَتْ كلامه وعادت بذاكرتها حيث إجتمعت خِفية رفقة "تشيفويو" و "تاكمتشي" قبل ثلاثة أيام أي بعد حادثة "الكريسمس" وأعطت لهما خطة بأن يفصحا لمايكي عن كل أفعال "كيساكي" التي أوقعتهما في ذلك الشجار مع "تايجو" .

كاناَ قدْ رفضا في البداية ولكنها أقنعتهما بأن "مايكي" يشعر بخطورة "كيساكي" و بالتأكيد سيفعَلُ شيئًا بعد سماع كلامهما لأنه في الأخير يريد مصلحة تومان و التي ستفسد إن كان لِـكيساكي تواجدٌ فيها .

و الآن هي ذاهبة لترى نتيجة خطتها  معه  .

♕____________♕

• «في الإجتِمَاع» :


بعد تلك المحاضرة المهمة حول هزيمة تومان للتنانين السود و إنظمام "إينوي" و "كوكونوي" للفرقة الٱولى من تومان تحت رعاية "تاكمتشي" التي تولاها بدل "باجي" أدلى "مايكي" في الأخير أنه تم طرد "كيساكي" و "هانما" من العصابة  !

أخذ صاحب النظارة ذاك يتقدم للخارج و في نفس الوقت يلتفت و يناظر "مايكي"  بحقد شديد  .

• (و أخيراً)، هتفت بها "إيزابيل" في نفسها و هي في آخر صفوف تومَـان وحيدة  مع أن انظمام "إينوي" و "كوكونوي" يخيفها بعض الشيئ  .

و بعد أن فشلَ "كيساكي" في إقنَـاع "مايكِـي" غادر و أخيرًا مُطَأطـأً رأسه للأسفل و "هانما" خلفه،

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن