ميلاد الظلام من رحم المحبة

259 30 166
                                    


♕فوت+كمنتات بين الفقرات♕

• ميلادُ الظلام من رحم المحبة  !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• ميلادُ الظلام من رحم المحبة  !


"تاكمتشي" و "مانجيرو" في شجار عنيف و هي قريبة منهما و جالسة على الأرض تشعر بأنها متيبسة من شدة الخوف و التعب أيضًـا  .

• على هذه الحال سيقتله!
•هو لا يعي ما يفعله...  !
•و لعنة الكارما تسيطر عليه... و السؤال الذي يحيرني أكثر طيلة هته السنوات هو"كيف حصل عليها"!؟

•ما الذي فعله ليصبح ملعونا بهذا الشكل  ...  ؟

•و في تلك الأثناء كانت هناك حجرة كبيرة تكاد تسقط عليها حيثُ كانَا الآخران يتشاجران هناك و هي عقلها شاردٌ في أسئلتها و لكن و بدون سابق إنذار تشعر بيد تجذبها نحو بر الأمان ليسقط و تسقط في حضنه !

•ترفع رأسها تنظر للفاعل فإذا بها تجده "هاروتشيو سانزو" نفسه !!

تنظر له و يدها لا زالت في يده و تلك الأطياف السوداء تغادر منه ...  !

تتحدث بصدمة في نفسها  : إنه ملعون بطريقةٍ ما و الآن اللعنة تتحرر منه ناحية "مايكي"!
مصدرها الأصلي  ...  !

تقول بهمس مسموع : س.. سان.. زو !

يبتسم قائلا: كادت أن تسقط تلك الحجرة عليك !

تنهض من حضنه و هي تراقب سيفه خائفة منه و تهرب منه بينما هي تتهادى لتقف بجانب "ميتسويا" و الجميع من تومان هناك يراقبون شجار "تاكمتشي" و "مايكي"  ...

٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪

يصيح" تاكمتشي" لمايكي: أنا الذي أستطيع أن ٱنقذك...

و لكن  يضربه "مايكي" ضربة قوية كاد أن يطيح بـهِ و لكن قوى "إيزابيل" التي أورثتها له بدأت تتفاعل حيث إستطاع تفادي ضربات "مايكي" لأنه يراها قبل أن تقع بوقتٍ قصير تحت دهشة الجميع  ...

و لكن لم يدم الوقتُ طويلاً لمايكي الحذِق حيث قال بحنق: إنك تتنبٱ بتحركاتي !  ...

و بعدها يصدد "تاكمتشي" تلك اللكمة الحاسمة لمايكي حيث أسقطته أرضاً  ليقف المنهزمين من تومان غير كبارها هاتفين بإسمها ظنا منهم أنهم فازوا  ! فهم لا يعرفون الأسباب الحقيقية و المظلمة وراء هته المعركة !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن