القطار إلىٰ تومان¹

251 27 84
                                    


♡تعلقات بين الفقرات+فوت لدعم الرواية♡

... القطار إلى تومان  ...

. بعد ٱسبوع :

في ضريح "موساشي" حيث كما إعتادت تومان أن تقوم بإجتماعاتها ...

قابعين هناك بزيهم الأسود و "إيزابيل" وسطهم بجانب "سينجو"...

• أنظارهم معلقة نحو الزعيم" تاكمتشي" الواقف في الأعلى حيث كان مكانُ  "مايكي" سابقا مستعدا لإلقاء خطابه .

يقول "باه_تشين" بعد أن جاء متأخرا عنهم: لقد جمعتُ خمسين فردا من تومان السابقة  !

يصيح بعدها "تشيفويو" نائب الزعيم : إجتماع الجيل الثاني من تومان نستهله الآن ...  !

•يقفُ "تاكمتشي" بإستعداد ثمَّ يقول : أوَّلاً أعتذرُ منكم لأنني أجُرُّكُم و ٱورِّطكُم بهذا ، فقد هزمني "مايكي" في معركة الثلاثة العظام و قد أحبطتنِي الهزيمة و لكنني ها هنا أنا الآن أقفُ بكل عزيمة لمحاولة إسترجاع "مايكي" .... فهذا هو هدف معركتنا الآن ....

•••••••••••••

... في اليوم الموالي و في آخر الليل  ...

•و في تلك الأثناء كانَ قد إنتهـىٰ "ميتسويا" من محاولةِ إقناع "تايجو" للإنضمام إلى تومان ثم ذهب لذلك الموعد الذي حدده رفقة "إيزابيل" بيوم واحد قبل المعركة  !

•و علىٰ أحد جدران الحديقة في هته الليلة الممطرة كانت تلك الشابة العشرينية متكأة بملابسها السوداء تناظر المكان بعقل تائه لتشعر به يقف جنبها  ...


تبتسم و هي لا تزال تنظر للأمام ليقول بطريقة مباشرة : لما أنتِ غير متنكرة !؟ هذا خطير يا "إيزابيل" ...

تنظر لهُ و بعض الدموع في عيناها: "تاكا"... اليوم ذكرى أول موعد لي مع"مايكي" منذ ثلاثة سنوات  !

• يهز رأسه بصمت و هدوء لتذهبَ للجلوس و هي تُرجع بعضًا من خصلات شعرها القصير وراء ٱذنها مكملة حديثها: في هذا الكرسي جلسنا بالتحديد أنا و "مايكي" في ذلكَ اليوم  !
و أمَّا عن أمرِ التنكر !

_فأنا أعلم أن" مايكي"  لا يحوم حاليا حول الأماكن المفضلة لنا سابقا... ! و لا حول بيت "تاكمتشي"، و هته الحديقة قريبة من بيت" هاناغاكي" لذا لن يراني أبدا  !... و الآن نحن في منتصف الليل أيضا و الحركة قليلة إلا من بعض السيارات  ...

• يقبضُ على يدها قائلا بهدوء و حزم في نفس الوقت: بـِصفتي أخاك الأكبر كما تنعتينني فأنا أمنعكِ من جر نفسك غدا معنا لتلك المعركة الإنتحارية ...  !

تقف تنظر له بعناد ليقول: أنا أفهم هته النظرات يا "إيزابيل"، أرجوكِ تفهمي الوضع ... !

_" تاكاشي" و لكن .....

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن