رحلة إلى المستقبل .
تحمل ذلك السوار المليئ بالجواهر الملونة و التي يتوسطها زر قميص "مايكي" من المستقبل فلقدْ فعلت ما أملته العجوز عليها على أمل أن ترى المستقبل الصحيح !
تقول بعدها للقابع أمام المرآة يعدل شعره:
_"مايكي" لقد اتفقتُ للذهاب للتسوق رفقة "إيما" و"هينا" و "يوزوها" و الآن بسبب نهوضك المتأخر تباطأتُ عنهن .
ينظرُ لها بإبتسامة على غضبها هذا الذي يعجبه ليردف : حسنا هدئي من روعك، سترافقيني لإجتماع عصابتِي و بعدَ ذلك سآخدك بنفسي لذلك المتجر!
تعبس مجددا ليتقدم ببطئ محاصرا إياها.
ترفعُ رأسها تنظر له و هو بالمثل يبادلها النظر...
أحست بتلك السكينة كونها معه و في حمايته...
أماهو فيشعر الآن بالإطمئنان كونه مع الفتاة التي يعشقها بل و مع النور الذي يهدُّٱ من روعه عند الغضب و يواسيه عند الحزن، فكونهُ الآن مع الإنسان الذي يستطيعُ أن يبوح له بمكبوتاته و إسقاط دموعه أمامه أمرٌ عظيم .• يضعُ كفه على خدها يتحسس بإبهامه بشرتها الرقيقة لتناظره بحب ، ينخفض قليلاً لمستواها حيث تجتمع أنفاسهما هناك،ثم قبلة منه على نعيم شفتيها تجعله يغرق في بحرٍ من الغيوم ....
♕_________________________♕
• عندَ ضريح *موسوشي* :
يصيحُ "دُراكن" : نفتحُ الآن و إياكم إجتماع عصابة "مانجي طوكيو" الطارئ ، فلقد هوجِمَ البارحة أفرادٌ من عصابتنا من طرف عصابة تدعى"تينجيكو"و هم عصابة جديدة لا نعرف ماهِيتُهُم .
•فالنبدأ بالفرقة التي هوجمت لنعرف أية معلومة عنهم.
_و بعد أن أملوا عليهم أفراد الفرقة الٱولى و قائدها "تاكمتشي" أنهم تعرضوا للإعتداء بالضرب من طرف الفرقة التي يقودها الشخص المُدعى "موتشو"!
• يتفاجئُ الجميع لكونهم جميعا قد سمعوا عنه و عن قوته ليضيفَ "ميتسويا" بعدها : "تينجيكو" ليس قوتها "موتشو" وحده... فهُم يملكون أيضًا الإخوة هايتَـانِي!
فجأةً ترتفعُ همسات الجميع متفاجئين عن ما تحويه هته العصابة من أقوياء .
• يتقدم "دراكن" لمايكي الواقف بجانب"إيزابيل "قائلا بصوت شبه مسموع لها: رفقائنا الذين ٱبرحوا ضربا قالو شيئا مهما... قالوا أن "ماداراما" من ضربهم !
تتسع عينا "مايكي" بتفاجئ بصفة سريعة بعد أن سمع هذا الإسمْ و لكنها إستطاعت رؤيته ليقول بعدها بنبرة هادئة: إذًا طيف الجيل التاسع الذي هزمناه من التنانين السود لا زال يحوم حولنا ، مما يعني أن الجيل التاسع منهم قرروا الإتحاد تحت لواء تينجيكُو إذًا !
أنت تقرأ
My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)
Lãng mạn✨مايكي و القارئة✨ حائزة على التصنيف الأول في "منقموطوكيو"