لقاء

1.1K 72 43
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


•||لقاء||•



«Meeting»




على ضفة النهر جالس ذلك الأشقر ...

كانَ وحيدا هناك يتلاعب بحبة الدورياكي تلك بين يداه  و يفكر في عصابته التي قد أنشأها منذ ثلاثة سنوات و قد تصدَّرت قائمة أقوىٰ العصابات في اليابان  .

_______________________♕

• في تلك الأثناء و في أوقات عُزلته النقيهة هته مرت سيارة عائلية وتوقفت راكنة بجانب الجسر الطويل حيث كان هو في الجهة البعيدة، و هناك نزل رجل خمسيني مفتول العضلات يظهر وشم قلب بداخله سهم على دراعه ...

• نظرَ الرجل هنا و هناك باحثا عن شخصٍ لسؤاله،لحظات و نزلت خلفه تلك الشابة بعد أنْ لمحت الأشقر قابع في البعيد لترفع سبابتها نحوهُ مردفة : أبي لنسأل ذلك الشاب  !

أومأ الأب برأسه و ألقى خطواته نحوه و ابنته البِكر تتبعه و هي تشعرُ بالملل  .

_« هيييْ أيها الفتى! ، هل هذا هو شارع الثانوية! أم الطريق الآخر! لم آتي إلى طوكيو منذُ زمنٍ بعيد و قد نسيتُ معظم أرجائها و أنا الآن احتاج لتسجيل إبنتي قبل أن تمتلئَ المقاعد الدراسية ... »

إستدارَ "مانجيرو" نصف إستدارة بعد أن سمع كل هته الثرثرة التي أزعجته من الرجل الذي خلفه و قال بصوت غير مبالٍ : نعم إنه شارع الثانوية، فقط واصل التقدم نحو الأمام  و ستجدها أمامك  ...

• و لكن قبل أن يعود لوضعيته السابقة ليعدل جلسته لمحَ تلك الشابة تخرج من خلف ظهر أبيها حيث كانت مختبئة لتتفتح عيناه بصفة سريعة أرهبته لدرجة أنه تلعثم في كلامه الأخير و هو لا يعلم ما السبب !

هَـمهم الرجل و ذهب لسيارته يقدوها و "مانجيرو" يلاحقه بعيناه أو بالأحرى يلاحق صاحبة الشعر الأسود المتطاير من نافدة السيارة  يُخفي وجها جديدا عن هذه المنطقة !

.................. ♕

بعد ٱسبوع  :

و أخيرا أتممنا ترتيب هذا المنزل الكبير و تعديله  .

الحارسان أمام البوابة، و هاقد إخترتُ غُرفتي في العلية  .

أجواء طوكيو  !

دائما ما كنت أسمع ٱمي تتحدث عنها لأنها موطنها الأصلي  .

وُلدَتْ هنا و تربت هنا و حتى أنها تعرفت على أبي هنا!

قصَّة عِرقي معقدة بعض الشيئ  !

فٱمي من أم يابانية و ٱب فرنسي ذو بشرة سمراء! و قد تربت في طوكيو  !

و أبي من ٱم أمريكية و أب ياباني  ! و قد كانت طفولته و شبابه في معيشة مختلطة بين مدينة طوكيو و نيويورك  !

و أنا و ٱختي الصغرى "ميا"  نتيجة هته الأجناس المختلطة  و لكن على الأقل عشنا طفولة ثابتة بنيويورك !

أنا الآن واقفة أمام المرآة أتفحص نفسي بهذا الزي المدرسي الياباني  !  .  

ملامحي ليست يابانية مئة بالمئة فأنا عكس ٱختي، و لون بشرتي مائل للحنطي قليلا !

أملك عينان لوزيتان و مسحوبتان قليلا مع أهذاب كثيفة في الأطراف  !

أنفي أرنبي و شعري ذو لون أسودٍ غامق قد قصصته قبل البارحة لمنتصف ظهري   .

أنا متوسطة الطول و أملك شامةً يمين شفتي السفلى ٱحبها أحيانا و تزعجني أحيانا ٱخرى !

لا أملك أي مشكلة مع اللغة اليابانية لأني تعلمتها من والدتي و حتى أننا كنا نقضي بعض الشهور في كل سنة هنا في اليابان و بالتحديد في محافظة "آكي_هابارا"في بيت جدي و جدتي بعد أن انتقلوا من طوكيو إلى تلك المدينة منذ أن كان عمري سنةً واحدة على حسب أقوال ٱمي .

و لكن ما يقلقني الآن هو أن لا يتقبلني زملائي في الصف و أنا ذات ملامح أجنبية مختلفةٌ عنهم  !

•نحن لازلنا في بداية العام الدراسي و حتى أن هته السنة هي آخر سنة لي في الثانوية، لذا لن ٱشغل بالي بتكوين أي صداقات مهما كانت مع أنني لـم أنجح في ذلك يوما، و حتى إن تعرضت للتنمر فسٱحاول تجاوز الأمر و عدم إخبار أبي لأنه سيكشف أنني إبنة أحد شخصيات كبار منظمات المافيا اليابانية_الأمريكية .

•••••••••••••••••••••••♕

مرَّ شهر كامل قد تجاوزته بخير و لم يزعجني فيه أحد،إلا بعض المنبهرين من شكلي و لكن أيام و قل إنبهارهم و صارت الأمور عادية،و حتى أنه  لم يتقرب مني أحد بنية الأذى أو التنمر مثل ما حزرت  و أظن أن هذا راجع لعزلتي الزائدة و عدم كلامي مع أي أحد كان إلا للضرورة !

و لكنني لحد اللحظة لم أعتد على طوكيو مع أنها من أرقى المدن في العالم،إشتقت لأجواء نيويورك و لثناويتي القديمة دون أي زي مدرسي خاص أو ساعات دراسة طويلة !

و أيضًا هناك شيئ يزعجني قليلا و في نفس الوقت محبب إلي  !

هناك فتاة حيوية و إجتماعية بكثرة في صفي، و هي تدعى "إيما_سانو"، و دائما ما تفتح نوافد الكلام معي و تحاول التقرب مني  .

لا أنكر أنني اعتدت عليها و أصبحنا نتشارك الطعام معا و نحل دروسنا داخل الصف معا و أحيانا نعود للبيت معا إن لم ياتي أبي لإرجاعي بسيارته  و لكنني خائفة من هذا التقارب الذي بيننا و خاصة بعد أن سمعت أنها رغم طبيعتها الإجتماعية و لكنها بدون أصدقاء و هذا راجع لسبب خطير  !

فهي ٱخت أقوى و أخطر قائد عصابة باليابان  ...

عصابة: طوكيو مانجي   ... 

يتبع   ...



رأيكم في أول فصل+وضع نجمة إذا أعجبك هذا المحتوى+فولو للحساب   .





My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن