أنت ملكٌ لي

377 32 12
                                    


" you are mine "

•||أنتِ ملكٌ لي||•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•||أنتِ ملكٌ لي||•

في يومٍ ممطر، هذا ما تُحب،حملت مظلتها و أخدت تتجول في الشوارع تستمتعُ بالمطر  ...

شيئ من السكينة ينزلُ على قلبها مع نزول المطر...
رياحها الباردة تخترق صدرها لتنعشه... إنه الشعور الجيد على الإطلاق بعد مشاعر الحب و هي مع "مانجيرو"  .

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••


• مِـنْ بعيد لمحت شابا يرتدي معطفاً شتويًا بقلنسوة و يضرب عجلة سيارة معلقة بحبلٍ بقوة  .

غضَّنَـت جبينها بإستغراب و أخذت تناظره بتعجب! ثمَّ تقدمت نحوه ببطئ لأنه بدى كشخصٍ مألوف، و فجأة يظهر "تشيفويو" أمامها من الزقاق الآخر  .


_  "تشيفويو"؟!

تنادي بإسمه لِيرفعَ رأسه لها يإستغراب:(إيزابيل) ؟!

يقف بجانبها لترفع المظلة على رأسها و رأسه المبلل و أخذا يحدقان في ذلكَ الذي يضرب العجلة بقوة جنونية ليهمس لها بتساؤل : ما الذي يفعله هذا الأحمق !؟

تجيبه : و أنا أيضًـا مستغربةٌ منه !

تقدما بتوجس له ليجداه هو نفسه "تاكمتشي" !

••••••••••••••••••••••••••••••••••

• "تاكمتشي" !

تقولها بتفاجئ ليلتفت و وجهه مبلل بماء المطر و الدموع تنهمر من عيناه و يداه متقرحتان من كثرة ضربهما على تلك العجلة الضخمة .

يقول "تشيفويو": ما الذي تفعله بحق الجحيم؟

• لما أنتما هنا؟

يتسائل بإنقباضة  !

_كنتُ أتمشى ورأيتك صدفة !

تقول ليكمل" تشيفويو" : كنت ذاهبًا لزيارتك فوجدتك هنا ! ، و لكن أخبرنِي فقط ما اللعنة التي تقوم بها الآن !؟

_يجيب بغضب : يجب أن ٱصبح قويا لكي ٱنقِذَ الجميع .

صدمة تعتلي وجهـيـهِـمَـا لتقول في نفسها: كما توقعت، إنه عائد من المستقبل  ...

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن