القطار إلى تومان ²

205 31 36
                                    

... القطار إلى تومان الجزء2...

• "تشيفويو" و "هاكاي" و "ميتسويا" و "آكن" أربعتهم ساقطين أرضا على يد "هانما" ...

• "تاكمتشي" لا يزال يُـقاتلُ رغم الإعياء الشديد ضد "كاكوتشو" بل و حتى "كوكو" و "اينوي" هُزما على يد الٱسطورتان "واكاسا" و "بينكي" ...

• يسقط "ياغاماشي" هو الآخر أرضا و حتى صديقاه الآخران "تاكويا" و "ماكوتو" لتبقى "إيزابيل" وحيدة في قتالها مع ذلك الرجل العنيد من "كانتو" و لكن قوتها بدأت تتراجع :

• تبا... أشعر أن تلك الطاقة بدأت تُستنزفُ مني... جسدي يؤلمني...
و الجميع ساقطون أرضًا ... !

و فجأة تتلقى لكمة على مستوى عينها لتضع يدها عليها قائلة بألم : يا إلهي... العدسات... هذا خطير... ٱيها الأبله عيني ... !

• يأتي جاريا محاولا القضاء عليها و لم يسعها إلا حمل تلك الحجارة التي أمامها لتضربه بها قائلة : آسفة يا رفاق! أعلم أنكم تركرهون الطرق الملتوية للفوز و لكن... لكنني مضطرة... !

يسقط أرضا لتنزح خلف تلك المقطورة الساكنة على سكة الحديد ثم تنزع العدساتْ و تُنزل كمامة وجهها و هي تتلمس شفتيها النازفة و تستنشق كمية هائلة من الهواء ...

• و هي تسمع صوت "سمايلي" هو و "آنجري" رفقة "بيه_يان" يقول بحدة بعد سقوط "باه" : "مايكي" نحن خصومك التاليينْ .... !

• تجلس هناك تلهثُ بإعياء و تضع يدها على عينها حيث طفىٰ تحتها إزرقاقٌ خفيف ...

و لكن و مع الآسف يطيحُ "مايكي" بثلاثتهم ليرتطم "آنجري" بتلك المقطورة حيث هي خـلفها لِتهزها لتميل على سكة الحديد تقبض عليها و في نفس الوقت رمى "كاكوتشو" "تاكمتشي" على نفس جهتها لتقع يده على يدها لتُصبهما صعقة معا و يريا نفس الرؤية : "معظم أفراد تومان و البعض منْ "كانتو" مدهوسين تحت قطار مرَّ على هذه السكة و هو تحت قيادة "سانزو"!

• تفتحُ عيناها تنظر له بصدمة ليقولا في نفس الوقت: سيكون هذا بعد لحظات... علينا إيقافه.... !

• تقفُ تجري و هي تعيد لبس كمامة وجهها و رفع القلنسوة على رأسها ليلحقها "تاكمتشي" و "كاكوتشو" يحاول إيقافه حتى اضطر "تاكمتشي" لإخباره عن خطة "سانزو" لكي يدعهما يمران .

• و الآن صديقا الطفولة "تاكمتشي" و "كاكوتشو" متعاونان معا مع أنهما في عصابتين مختلفتين ... !

...................................


• تقبضُ على السكة مرة ٱخرى ليرى "تاكمتشي" نفس ما تراه لتقول بعدها و "كاكوتشو" ينظر لهما بإندهاش : "تاكمتشي"... إنه الآن يتلاعب بقضبان القطار... هذا الرجل مجنون.... سيقتل الجميع .... !

•••••••••••••

يردف صاحبُ الشعر الوردي بغضبْ : تشه! ألا يمكنهم جعل طريقة تحريكه أسهل و أسرع ! هل أضغطُ على هذا... أم هذا ؟ فهؤلاء الحمقى في قمة الإزعاج لمايكي و علي أن أقضيَ عليهم .... !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن