المستقبل الحقيقي (الفصل الأخير)

345 29 177
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




المستقبل الحـقيقي :(الفصل الأخير)

꧁______________꧂

بعد مرور 7 سنوات منذ أول لقاء مع م"انجيرو" و "إيزابيل" عند ضريح موساشي ....

• و ها قد جاء الفصل الأخير يحملُ معه أفضل الخطوط الزمنية موصلاً إيّـَـانَـا إلىٰ المستقبل الحـقيقي ...

•زفاف تاكمتشي و هيناتا•

• تضعُ تلك الشابة الحسناء آخر اللمساتْ على وجهها بعد هذا التزين الجذاب ثم ناظرت المرآة لثوان بإعجاب ...

• لحظات و تعلوا أصوات بوق سيارة فاخرة أسفل منزلها العائلي ...

تطل من النافدة لتَخرُجَ ٱختها من الباب الخلفي و بعدها خطيبها "آنجري" و أخاه التوأم "سمايلي" !

• تلوح "ميا" من الأسفل لٱختها الكبرى القابعة في الأعلىٰ : هيا يا "إيزابيل" .... !

تُـغلـِقُ باب غرفة نومها و تنزل للطابقْ السفلي حيث والدتها جالسة تشاهد التلفاز و تحتسي كأس شاي: ٱمي... بما أنَّكِ غير قادرة على المجيئ لزفاف "تاكمتشي" و لم تخبريني بذلك إلا بعدَ أن أتيتِ إلى هنا فأرجوك اعتني بقطي "ميمي" جيدا و لا تنسي مواعيد أكله !

تهز السيدة "ميارا" رأسها بينما يتلاعب "ميمي" بجانب قدميها ....

•سأعتني به، لا تقلقي !

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕


و أخيرا تخرجُ حيث سيارة "مايكي" الفاخرة مركونة و و كان قد ذهب رفقة ميا لإحضار آنجري و سمايلي من عملهما كي لا يتأخرا عن حفل الزفاف ...

نزل مايكي بشعره الأسود القصير مع إبتسامته جذابة على شفتيه تزيده وسامة ...

بدلته الرسمية بلون أزرق غامق أضفت عليه أناقة طاغية...

إبتسم في وجه "إيزابيل" ثم قبَّـل ظهر يدها و فتح لها باب السيارة لتركب بجانبه ثم ذهب خمستهم إلى عرس أفضل و أروع صديقٍ لهم ...  !

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن