مرحلة إعجاب

813 59 68
                                    


«مرحلة إعجاب»

«admiration stage»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«admiration stage»



حياتي لم تتغير كثيرا بعد سفري من أمريكا إلى اليابان و لكن على الأقل تخليت عن مسؤوليات عديدة كانت تُثقل كاهلاي  !

و الجيد أيضا أنني حضيت و أخيرا بعد 19سنة من عمري على صديقة رائعة  !«إيما_سانو»   .

اليوم هو يوم عُطلة نهاية الٱسبوع   .

قررتُ الخروج من البيت في مشوار خفيف مع ٱختي "ميا"  و أخيرا أنا أشعرُ بالأمان  ...  مع أنه أمان ناقص و لكن لا بأس به  ...  !

قمت بشراء قميص جديد يحمل إسم فرقتي المفضلة أماَّ ٱختي فاشترتْ حذاءً رياضيًّـا  ...

توجهنا بعدها لمطعم خاص بالمأكولات اليابانية التقليدية للغداء  ...

طلبتُ طبقا من النودلز أما هي فاكتفت بالسوشي... أكرهُ ٱكلة لقلبي بالطبع  !

و بعد مرور نصف ساعة تقريبا قررنا العودة للبيت، فأبي قد أعطانا وقتا محددا نجوب فيه الشارع  .

و عند طريق العودة صادفنا محل بيع للحيوانات الأليفة   ...

أصرَّتْ "ميا" على الدخول و مع رفضي المستمر قامت بإقناعي  ...   !

• جُبنا في الداخل قليلاً و بدأت أتحسس من أنفي لٱصاب بنوبة عطاس فانتهى بي المطاف أمام مكتب البائع ليعطيني كمامة تساعدني على البقاء هنا دون أي تحسس  ...

و فور أن وقفتُ بجانب ذلكَ الشاب صاحب الشعر الأصفر المصبوغ بالطبع وقعتْ عيني على هاتفه لألمح بين يداه روايتي ذات النشر الإلكتروني  ...

إتسعتْ عيناي بسعادة كانت ملفتة له ليقول بإبتسامة: إنها رواية "القلب الأحمر"  تعود للكاتبة "كريستا_بيل".

بادلته الإبتسامة مجيبة إياه: نعم! و أظنها كاتبة بإسم مزيف و لديها روايتين سابقتين مشهورتين أيضا  ...

ينهض بحماس: نعم هي كذلك...  أتمنى أن تظهر لجمهورها يوما  ما   ... 

• أحمم  ، بالمناسبة أنا ٱدعى" ماتسونو تشيفويو"  .

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن