•معركة الثلاثة العِظام :
تصرخُ "سينجو" بعد أن ذهبوا لأرض المعركة : توقف يا "تاكيومي" ...يجيبها الآخر بنفس وتيرة صوتها: هته المعركة من أجل روح "دراكن" ... علينا رد الصاع لروكوهارا تينداي ...
فجأة يأتي "تاكمتشي" مسرعا ليقف بجانب "إيزابيل" مردفا بقلق و أعين مركزة مع تاكيومي : كلا.. هذا ليس ما أردته... إنهم يفسدون الأمر ... !
حتى يقاطعهم هدير دراجةٍ ما مألوف لتلتفت "إيزابيل" و ترى أن "مايكي" قد جاء رفقة ك"وكونوي"... و أخيرا... و أخيرا بعد سنتين تمَّ اللقاء بينهما لتنظر له متناسيةً من حولها ... !
_بعد سنتين يا "مانجيرو" ها أنت ذا أمامي... و لكن في صِفة عدو لي و علي رذعه لأنني ٱحبه !
يصرخ "ساوث": إذا فالتبدأ معركة الثلاث العظام ... لأن ثلاثتهم هنا أنا و سينجو و مايكي!
يحتشد الوضع بين براهمان الذين حرضهم ت" اكيومي" و بين روكوهارا تينداي عصابة "ساوث" .
لتبقى "سينجو" التي فقدت السيطرة على عصابتها واقفة رفقة "هاناغاكي" و "إيزابيل".
و في الجهة المقابلة كان م" ايكي" واقفا هو الآخر رفقة "كوكونوي" يشاهدان كل هذا ...
❀❀❀❀
•تأكدت "إيزابيل" أنها ترتدي عدساتها اللاصقة و من ثم رفعت قلنسوة رداء براهمان الواسع على رأسها ليختفي منظرها تماما في شكل صبي و لم يتعرف عليها أحد أبدا ... و لكن لن يكون الأمر صعبا على "مايكي" لذلك هي مضطرة من الآن و إلى أن تتحسن الأمور على أن تُبقي وجهها مختبئا خلف تلك الكمامة السوداء ....
• يلتفت "واكاسا" لسينجو و صديقاها مردفـًا : أنتم الثلاثة الأصغر بيننا... لا تتورطوا في هته المعركة... إنها معركة ٱزهِقت من أجلها روح...ألا وهي روحُ "دراكن" .
و الآن الثنائي الٱسطوري "بينكي" و "واكاسا" في مواجهة الوحش "ساوث" ...
و قد ازداد الوضع حدةو لكن لم يصمدا أمامه لينهزما بشراسة...
يقول "تاكمتشي" بفزع: لقد هُزم الثنائي الٱسطوري ...
أنت تقرأ
My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)
Romance✨مايكي و القارئة✨ حائزة على التصنيف الأول في "منقموطوكيو"