محجوزة²

515 47 99
                                    

تعليقات بين الفقرات+تصويت+متابعة للحساب(تُرد بسرعة).

«Reserved ²»







•||محجوزة²||•

في غرفته على ذلك السرير منشفته التي يحبها منذ الصغر بجانبه كالعادة و هو مستلقي يمشط السطح بعيناه .

• الإكتئاب الصامت هذا ما يعاني منه"مانجيرو"حاليا...

أما هي! فتراقب الشارع من نافدة غرفتها لعله يمر... كلما سمعت صوت دراجة نارية يقفز قلبها ظانا أنه"مايكي" ولكنه لم يأتي، فعادة ما يمر من هناك بكثرة خلال اليوم فقط ليلمحها صدفة تطل من نافدة غرفتها  ! و أيضا كيف لها أن تأتيَـها الرغبة في مجيئه و هي قد صرَّحت أمامه بأنها "محجوزة"...  !

• طرقاتٌ على باب غرفتها، كانت فقط من ٱختها تنادي بصوت هامس:" روجيرو في الأسفل، جاء لزيارتك . " !

• هزت رأسها بحزن و إستعدت لتقابل الذي سيكون بعد ٱسبوع خطيبا لها !

•بـيأس هي الآن جالسة بجانبه،سيجارته في فمه وعيناهُ تتفحصانِها من أعلى رأسها إلى أخمسِ قدميها  ...

•إذًا ! ألن تخبريني برقم هاتفك الجديد حبيبتي (إيزابيلاَّ)!

_رفعت وأخيرا نظرها له لتقابل وجهه ببرود قائلة: لا،لن أفعل... أخبرتك ألف مرة بأنني أخطأت في بداية الأمر عندما ٱعجبت بك ، و أنت شخص لا تناسبني يا" روجيرو" و أنت وغدٌ جدا ؛ فعندما اكتشفتَ أنني عرفت خباياك و ٱريد الإنفصال عنكَ لعبت لعبتك ضد أبي و أصبحتُ الآن مجبرة عليك ، لذا لا تتوقع مني أن أقبل بك مرة ٱخرى أو أن ٱعطيك فرصة ثانية،فحتى إن تزوجنا فسأظل على وعد كرهي لك مهما حيَـيت !

_ ينظر لها مع إبتسامةٍ جانبية على شفتيه و هو يجلس براحة تامة على الأريكة و كأنه في بيته ثم يردد بصوت هادئ يخفي خلفه غضبه : أنتِ كثيرة الكلام يا فتاة ! و لكن عليكِ أن تفهمي جيدا أن الأمر ليس  كما تريدين أنتِ !بل كما ٱريد أنا يا صغيرتي !

• قالها بإبتسامة خبيثة جعلتها تلتفت للجهة الٱخرى تراقب أثاث الغرفة بعيدا عن ملامح وجهه التي تصيبها بالإشمئزاز  ...

• تنزحُ يده إلى مستوى فخِدِهَـا يتحسس عليه ببطئ .

• تضع يدها على يده و تزيلها بنفس وتيرة بُطئه بينما عيناها تثقبانه بنظرات حادة . ..

لتهمس و هي تكز على أسنانها: كم أكرهك ...

يتقدم إليها أكثر و فور أن أراد تثبيتها فجأةً تعلو حمحمةٌ صدرَتْ من صوت والدها الذي قدم من غرفته ليقف "روجيرو" قائلا بجدية : أظن أن وقت زيارتي القصير إنتهَـى يا حبيبتي ! أراك لاحقا  ...

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن