بدايةُ حب

384 32 12
                                    






تعليقات بين الفقرات +دعم الفصل بفوت  ....

•||بدايةُ حب||•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•||بدايةُ حب||•


♕The beginning of love ♕




هناك معركة قائمة في المهرجان ، الجو أصبح غائما فجأة بعد أن قضت "إيزابيل" ساعتين مع مايكي  .

الآن الثامنة مساءً  ... 

الأمطار قوية و "تاكمتشي" يحاول العثور على "دراكن" قبل أن يُغتالَ و يُطعن فهذا ما أخبره به "ناووتو" في المستقبل و الآن عليه إيقاف هذا  ...

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

• كانَـا قد خرجا من بيت "ميتسويا" بعد ساعة و هما الآن جالسان في مطعم آخر لتناول العشاء بكل هدوء، كانَ يسألها بعض الأسئلة عن حياتها و اهتماماتها وكان متحمسا بشدة ولكن الآن يسمع صوت محركات دراجات يَدوي في المكان و من ثمَّ لمح أصدقائه و علم أن هناك معركة ما قائمة...! و خاصة بعدما فتح هاتفه وَ وجد العديد من الإتصلات التي لم ينتبه لها بسبب الوضع الصامت  ...

يشتم بداخله  : تبا، اللعناء ميبيوس لم يحترموا موعد المعركة  ...

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

• الجو ممطر و الفتاة معه و الطُّرقات فارغة في هذه الليلة و البيت بعيد ! بالكاد لن يتركها تعود وحيدة فالمواصلات مقطوعة بسبب المهرجان السنوي الكبير هذا، ماذا سيفعل الآن؟! ، فهو من الأساس لا يستطيع إيصالها لأنه بهذا سيتأخر عن المعركة و خاصة عندما تذكر كلام "تاكمتشي" عندما حاول معهم في عدم القتال مع "ميبيوس" حيث قال بأنه سيموتُ أحدهم  !

•تنظر لملامحه القلقة لتسأل و هي تمسح فمها: "مايكي"! هل...  هل هناك شيئ ما  ؟!

•يضعُ يده خلف رقبته ليتنهد مردفا ببرود : لا تقلقي... أنتِ فقط إتبعيني  ...

•خرج بعدَ أن دَفعَ الحِساب ليُقلِعَ الدراجة : هيا" إيزابيل" تعالي خلفي ... !

نظرت بتردد فجذبها له وقال بينما عيناه تثقبان عيناها بحدة : وعدتُ بأنني سأحميك لذا إركبي ولا تخافي، ثقي بي، ثقي بحبيبك ! ...

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن