ذكريات

219 31 19
                                    

فوت+تعليقات بين الفقرات+♡قراءة ممتعة♡

فوت+تعليقات بين الفقرات+♡قراءة ممتعة♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذكريات :

• جالسة فوق بساط الدوجو و هي تنزع اللفافات البيضاء من يدها و هي رفقة "سينجو" التي تمسح جبينها من حبات العرق المتراكمة عليه.

تقول بتعب: "إيزابيل" ظننتكِ مجرد ضعيفة! و لكنكِ بالكاد تجيدين القتال! ! وخاصة هته الحركة الجديدة التي علمتني إياها اليوم !

تبتسم الٱخرىٰ لتقول و هي تفتح قارورة الماء: ولكنني لم أهزمك يا "سينجو"...  !

تسأل" سينجو" و هي تتقدم بجانبها أكثر: هل كان يدربك مايكي ؟!

_لا... لم يكن يفعل... هل تفقدين ذاكرتك يا "سينجو"؟! أخبرتكِ بأنه كان يرفض هذا... و هو لا يعلم من الأساس أنني ٱجيدُ القتال و لكن أحيانا كنا نتشاجر مازحين و هو لم يكن يستعمل أي قوة معي... فقط كنا نتعافر كالقطط و لكن كان في العديد من المرات ينتهي بي المطاف بقلبه بطريقة تجعله مقيدا تحتي ، كان يتفاجئ و يقول : من أين تعلمت هته الحركات؟

ثم يغمض عيناه بشك مع إبتسامة و هو يلوح بسبابته أمام وجهي  :  هممم أشعر أنك تكتمين عني الكثير...!

تنطق" سينجو" و هي تبتسم رفقة ابتسامة صديقتها  :_أووه! إنه بالفعل رجل حذق...

_نعم إنه كذلك يا" سينجو" ...

"سينجو" تعاود السؤال : إذًا من أين لكِ بكل هته القدرة... !؟ و هل ضربت أحدا من قبل !؟

في الحقيقة  لم أضرب أحدا ما في معركة حقيقية يوما... لأنني كنت بعيدة عن الشجارات و ما شابه ذلك ، و كنت أحتفظُ بقدراتي لنفسي سرا و فقط  ... و لكن في يوم من الأيام في أمريكا كان أبي قد أنشب عداوة مع بائعَـا مخدرات خطيران  !  و بينما كنت وحيدة في البيت أنا و ٱختي بعد فترة وجيزة قاما بمهاجمتنا....! و لا أدري كيف في تلك اللحظة ازدادت قوتي و كأن شيئا ما قد نشب بذاخلي كاللهيب و قد أطحت بهما نع ضربات خطيرة و عنيفة من أجل إنقاد ٱختي...! تلك القوة تختبئ بداخلي و تظهر فقط عند الخطر  المحذق و الكبير و الحقيقي! 

My bright flam•||tokyo revangers ||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن