.
جيمين لم يشعر أبدا بـِمِثل هذهِ الرغبة العارمة بـالإنسحاب من المدرسة كَـما يفعل الآن. فَـمُنذ لحضة تَخَطيه عتبة المدرسة لاحظ النَظرات المُوجهه لَـه.
ويستطيع سَـماع كُـل تلكَ الهمسات والتَمتمات. الأهانة التي يَتلفظُها الـنَاس عنه مِن خَلفِ ظهره.
طوال اليوم سَـ يَسَمع الـناس يُنادوه بِـ العاهر من تَحتِ أنفاسِهم بـدون أي ذرة خجل.
وَ كان يـمسك بَعضاً مِنهم يُحدِقون بِـجزءه السُفلي وَ يَضحكون.
لـم يَشعر أبداً بِـمثل هذه النظرات المُزَدرئه مِن قَبل. وَ أكثر ما أغضبه إن بعض الأشخاص الذي نَظروا لَه بِـطريقه قذره رُبما مَـارسوا أكثر منه. فقط بِـسبب خطأ واحد أفتعله تَـمَ تصنيفه كَـ عاهر ! ويعتقِدون لأنه نـام معَ يونقي فَـهذا سَـيعطيهم الحُرية بِـلمسهِ. فـالعدِيد مِنهم يَعتقد أن لا بأس بِـ صفعهِ علىٰ مُـؤخرِته. وكُل هذا يجعل جيمين يَشعر بـالخزي من نفسه.
"لِـما هوَ ؟ يونقي يَستَطيع الحصُول علىٰ الأفضل"
أصطكَ جيمين لحضة سماعهِ لِـ الهَمسات القادمة مِن خلفه. لـكن واصل التجاهل حتى وصولهِ للـكافتِريا. وَلـم يُزعج نفسه بِـالذهاب وَالحصول علىٰ وجبةً مُنذ أنه لا يَملك الشهية.
جلسَ في طاوِلتة المُعتادة أخذاً نفساً عميقاً يُحاول بِـكل أمكانه تَهدأت نفسه.
"هل أنتَ علىٰ ما يُرام؟"
أسَـتفهم تايهيونق عن حالة صديقهِ بِـقلق واضح.
ألتف جيمين لِإتجاهِ وأنطلق بالرد،"بِـكُل تأكيد. أنا بخير وَ لِما عساني لا أكون. أقصد ليس وَكَـأنَ الجميع يُواصل النظر لي بـازدراء أو شيءٌ مِن هذا القبيل"
"مَهلاً ! هو فقط قلق بـشأنك"
وَبَخهه جونكوك.
"أنا أعتذر"
أعتذر منهم جيمين مُنزلاً رأسه للأسفل. فَـ هو علىٰ حافت الأنهيار مُنذ بَدء اليوم.
أنت تقرأ
𝑴𝑰𝑺𝑻𝑨𝑲𝑬
Fanfictionلَقد كانَ خَطأ غَبي ، خطأً سَخيفاً حَدث . حَينما يَجعل يُونقي جِيمين حاملًا منهُ ! تَحتوي الروايه: ❗️- علاقه مثليه . ❗️- حَمل رِجال .