PIANO

1.4K 84 9
                                    









☆ → ★





.

أنتَ سَـتُقابل والديه فقط سَـتكون بَـخير ،  هَتف جِيمين مُقتربًا مِن الباب ، أخذًا نَفس عَميق قَبل إن يبدء الطرق .


أستمع الى خطوات الأقدام تَقترب ، هُم سَيقدمون على كَرهه هذا ما فَكره بـه .أراد إن يلتف بـظهره ويَركض لِـيعود مِن حيث إنى ولَـكن قبل أن يَستطيع فتح باب المنزل.



"أتيت بَاكراً"

قال يونقي فاتحً لـهُ الباب


كان يتوشح السواد بـالكامل جاعلاً بَشرته الحليبيه تبدوا أكثر شُحوبًا مِـمَ هيا عليهِ. وبـنطاله الجِينز الضَيق يُحاوط فـخذيه بِـشكل جَيد ، وَ العَضله ذات الرأسين الفخذيه بَـارزه جعلت لُـعاب الأشقر يَسيل.




"أعتذر"

أعطاه أبتسامه حَرجه قَبلَ إن يَسير إلى الداخل




"وَالداي لا زالوا يَستعدون"


تكلم وهو يصعد دَرجات السُلم . وَ جيمين يخطو خَلفه كَـجرو ضاعع



هو كان هُنا فقط مرتين ، المره الأول في حفلة نهاية السنه عندما إجبروه تايهيونق و جونكوك لَـها ، و المره الثانيه حينما فَعل أختبار الحَمل ، وبِـكلا المرتين لَم يمتلك فُرصة النظر للـمكان المحيط بـهِ .

المنزل كان جَميل . الردهة كانت مطليه بِـ لَون كريمي جميل ، وإِطارات الصور بِـشكل مِثالي مُتراصفه على الحائط، الأثاث أسود اللـون والأرضيه مِن الخَشب. أعجبت جيمين .

غرفة المعيشه ايضاً بـاللون الكريمي بِـوجود طاولـة زُجاجية قهوية اللون تَوسطة اريكتين مُشكله حَرف الـ L .


وكرسي جَميل أيضاً كان قُرب الاريكتين . وَ رُسومات ضَخمه أعلى الأريكه وَ تلفاز كَبير الحَجم على الحائط المُقابل.

و مِن اللحضه الصغيره التي أمتلكها جِيمين للنظر حوله ، كانت غُرفة يونغي لِـحد الآن المفضله لَـديه ، فـَقد كانت مدهونه بِـالرصاصي ما عدا جدار واحد كان بـاللون الأسود .

 𝑴𝑰𝑺𝑻𝑨𝑲𝑬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن