جنت اظنك غير عنهم
جنت اظنك توكف بوجه الوكت
وجنت اظنك تحرك الدنيا واهلها لعيني
جنت اظن وخاب ظني
***★""""""*★★*****
رنيماون واني اتذكر نظرات جهاد وخوفه والجان بايده ...واحس بروحي تطلع من ورا النزف ...اخذني ياسين. ..وهو كل ساعة يباوع بوجهي والدموع بعيونه ...مدري على وضعي لو يعتذر مني ...
وصلنا للمستشفى صاح بيهم يجيبون السديه ...هو ساعدهم ونزلوني ....ياسين _وكعت ...وهي حامل ب٧...
اخذوني للقسم النسائي ...كالو ولادة....اني هما دموعي نزلت لان مجهزتله اي شي ...معبالي راح اجيب يعني مشتريه جم قطعة اله ....بس بعد الصار بيني وبين ياسين ماضل الي واهس اروح للسوك ...
ياسين _اجو كالو ولادة ...كلبي وكع خاف تخسره هنا مو بس راح اخسر ابني متاكدة راح اخسرها هي هم ....لان مستحيل ترجعلي ...
ياسين _خابرت غريب ...الي من من طلعت دكيت عليه وكتله على ولدي ....وكلت ينتبه على جهاد .غريب_ها بويه شصار ...
ياسين _نزلت دموعي الداريته من شفت وضعها ...ولادة خويه والدكتوره تكول وضعها تعبان لان نازفه ...
غريب _الله يكومها الك بويه ...بس شبيه جهاد خايف وبس يبجي كلت يمكن من ورا وكعت رنيم ...
اخذت نفس ...
ياسين _هاي سالفة ثانيه خويه ...المهم خابرو امها ....واريد تكول لسارة تجييب جم شغلة يحتاجوها النسوان بالولادة لان رنيم كل شي ممجهزه ..
غريب_هذا هو ياسين ....اهم شي انت اهدأ واكيد راح تردلك زوجتك بالسلامة هي وابنكم ..
بلعت غصتي ..ياسين _الله يسمع منك خويه ...
سديته وبعد نص ساعة اجت امها والوجه اصفر ووياها المهيب ....وبعدين وصلو الهيثم وعلياء ....وسارة وغريب اخوي ... الصدمني جية امي وابويه ...متوقعت امي تجي
حضنتني
ام غريب_الله يكومها بالسلامة ..هي وابنك ..
حضنتها ...امها فاتت يمها ...بعد ساعة طلعت المموضة وبايدها طفل ملفوف
الممرضه _اجتكم بنيه مثل الكمر ..تتربى بعزكم ولادلكم
امي راحت واخذتها منها بوستها ...وردت اخذتها حتى يفحصوها ....محد طلع يطمنا عليها وامها هم ... ورا وين طلعت امها
سوريا _الحمدلله كامت بالسلامة ...بس احتاجت بطل دم ...وجان موجود عدهم بس يخلص البطل والمغذي يدخلوها للغرفه .. بس شفت وضعها موطبيعي لامها
ياسين _اول مره اكوللها خالة لان استحي اصيحلها خاله ...اذا بخير ليش هيج حالتج
سوريا _خفت عليها ....تذكرت المرت بي بنتي بولادتها الاولى ...ولادتها جانت صعبه جانو حيدخلوها عمليه ...بس الله ستر باخر لحظه جابت طبيعي ...ومن فقدت حسيت راح اموت وراها ...يمه هي ليش وكعت ....
سؤال ماعرفت شلون اجاوب عليه ...والنقذني من صاحونا حتى نطلعها ...
اخذناها للغرفة ...كالو محتاجة مغذي بعد فد ساعتين ..و نطمن ماكو نزف ...
اخذنا نفس. ...جان مبين عليها التعب ...اخوانها باسو راسها وباركولها وعلياء وسارا واخويه ...
جنت مستحي اتقرب منها واخذها لحضني ....
من شافتني جان مبين عليها التعب والعتب بنفس الوكت ...الخلاني اكره روحي واراجع روحي انو شكد غلطت بحقها من سئلتني