"هيا صغيرتي ارجوكِ ، لقمة واحدة على الأقل" هتفت السيدة سيجونغ وهي تراضي ريوجين التي ترفض أن تتناول الطعام
"لا اريد..لن آكل حتى يأتي ووني ويطعمني هو" تمتمت الصغيرة بعبوس وبدأت تبكي ، كانت حزينة لأنها اتت من المدرسة ولم تجد وويونق
تنهدت السيدة سيجونغ بتعب وقالت لها بلطف:"عزيزتي ووني قادم ، فقط افتحي فمك هيا انتِ فتاة جيدة" كانت للأسف تكذب عليها..تعلم أن وويونق غادر القصر بالكامل لكنها لم تعلم السبب..
"لا اريد عمتي انا اريد ووني لماذا لم يأتي"
بكت ريوجين ثم قفزت من سريرها وخرجت من غرفتها تركض إلى الأسفل فرأت والدها يدخل من الباب فهرعت إليه بعينيها الباكية وشهقاتها الصغيرة"ابي ابي اين ووني هو ليس هنا، اجعله يأتي ابي ارجوك"
صُدم سان برؤية فتاته بهذه الحالة فنزل الى مستواها ليمسح دموعها وملامحه كانت تبدو ذعرة، بدت ريوجين حزينة جداً وبكت كثيراً..
أتت السيدة سيجونغ لتشتكي منها قائلة:"سيدي ريوجين ترفض تناول الطعام ، منذ الصباح حتى الآن وانا احاول معها" ثم اضافت مردفةً بنبرة حزينة:"كما انها ظلت تبكي لساعات..تريد وويونق"
ابتلع سان بتوتر ، كان يعلم أنه سيوضع بموقفٍ كهذا ويضطر فيه أن يكذب على ريوجين إما أن يقول لها الحقيقة..في كلتا الحالتين..لا يوجد وويونق بعد الآن
"ابي اين ووني؟" قالت وهي تبكي وشفتيها مائلة إلى الأسفل ، تنهد سان بهمٍ وظل يربت عليها لكي تهدأ بينما يردف:"حبيبتي توقفي عن البكاء ، بابا سيحزن هكذا"
فكر لوهلة قبل ان يجيب على السؤال التي تستمر فتاته بطرحه عليه ثم إبتسم بلطف وقال:"ووني لديه عمل مهم وسيغيب لفترة عزيزتي حسناً؟ إهدأي الان" الكذب كان الحل الامثل بهذه الحالة فهي لا تتوقف عن البكاء ابداً
رحيل وويونق لم يؤثر سوى على طفلته ، هي متعلقة به حتى اكثر منه لكن لا يعلم كيف يتصرف الان ، وويونق بالنسبة له ليس له مكان بحياته ولا بحياة طفلته..
يريد بأي طريقة أن يجعل ريوجين تنساه نهائياً..وسيبذل قصارى جهده ليمحي إسمه من ذاكرتها..
...
بعد يومين من مكوث وويونق لدى هيونجين قد استمد القليل من الطاقة بهذين اليومين ، هو اخبر هيونجين عن كل ما حدث وحينها قد شعر الآخر بالإمتعاض من خيانة سان وما فعله بحياة وويونق من دمار..
وويونق الان يحاول بكل عزم أن ينسى ويتخطى كل الفساد الذي احتل حياته من اول وفاة امه وشقيقته حتى خداع وخيانة سان له ورؤية منزله يتفحم في النيران..