𝟑𝟎

271 24 2
                                    




في مكانٍ آخر بعيد حيث مدينة بوسان بالتحديد في ذلك المنزل الراقي ، الحياة به خالية من الإبتلاءات والهموم ، حياة سالمة كما كان يتمنى وويونق..

كان ينام بُني الشعر بهدوء أو بمعنى أدق كان غارقاً بنومه وككل صباح لا يكتمل الهناء إلا ويقتحم عليه احلامه ذلك الذي قفز فوقه وصرخ:"كم مرة اخبرتك أن تنهض ايها الكسول ، هيا قُم"

"كُف عن تخريب احلامي دعني خمس دقائق اخرى" تمتم الآخر بصوتٍ مكتوم بسبب الذي فوقه ، ابتسم هو براحة عندما ابتعد وقدر أن يتنفس لكن لم تكتمل فرحته..

"خالتي! ، تعالِ وتصرفي مع هونقجونقي إنه كسول ولا يريد النهوض" صرخ وويونق كالأطفال المشاغبين ليقهقه عندما رأى هونقجونق ينتفض من السرير بسرعة البرق

"اللعنة وويونق ، هل تريد رؤيتي اتحمم بسريري" تذمر ناعس العينين بينما يضرب الهواء بقدميه ، ضحك الاصغر وقال:"لا انا ارعبك فقط"

"هذا لئيم للغاية ، انت شرير وويو" قال بينما يخرج ملابسه من الخزانة ، ضحك الآخر ثم اردف:"لستُ كذلك هونقي انت فقط دب كسول يحب النوم ، ولا تُقدر أني نشيط بعكسك"

كان هونقجونق سيتقاتل مع وويونق الذي كان يستفزه و يضحك لولا أن سمعوا صوتاً ينادي:"هيا يا اولاد الفطور جاهز" فهرب وويونق قبل أن يعلق مع الآخر

سار إلى المطبخ متتبعاً تلك الرائحة الشهية ، لمحها تقف عند طاولة المطبخ فـ راح ليعانقها بسعادة و يُردف:"صباح الخير يا اجمل سيدة في هذا الكون"

ضحكت هي وضربت خده بلطف وقالت:"كُف عن هذا ايها الصغير انت تُحرجني ، ثم صباح النور هيا اجلس وتناول فطورك" ابتسم وويونق وطبع قبلة لطيفة على خدها ، دائماً ما يعتقد أن بها الكثير من والدته لذلك وويونق يحب خالته كثيراً

اتى هونقجونق بعد أن ارتدى ملابس مناسبة للخروج و جلس بجانب مقعد وويونق ، كان طوال الوقت يتبادل النظرات مع وويونق ولاحظته امُه التي سألت:"مابكم تنظرون إلى بعضكم هكذا؟"

رمق وويونق الآخر نظرة أخيرة وقال:"خالتي بصراحة.. كنا نريد أن نآخذ رأيك بموضوعٍ ما" ابتسمت هي بلطف ولا كأن إرتباكهم شيء مثير للقلق ، هذا لأنها تعلم ما يفكرون به بالفعل

لكنها ارادت إستدراجهم لذا اردفت:"كلي آذان مصغية لكما" فرأى الإثنان إنها إشارة جيدة حتى بادر هونقجونق وقال:"امي تعلمين أن وويونق سيعود إلى سُول بعد الغد من أجل إختباراته.."

كان سوف يتابع حديثه لكنه توقف بسبب يد والدته التي وُضعت على يده ، تنهدت هي وسألته:"منذ زمن وانت ترغب بالذهاب إلى سول صحيح؟"

𝐑𝐈𝐏, 𝐥𝐨𝐯𝐞 | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن