فتح وويونق عيناه ببطء ليقابل سقف غرفة ليست غريبة عليه ، كثف النظر حوله لينتفض من السرير عندما استوعب أنها غرفة سان
"ماذا افعل هنا!.." همس ببعثرة متمسكاً برأسه ، لا جدوى من التساؤل فقد فتح عيناه على مصرعيهما عندما بدأ يتبادر ما حدث في عقله
تم إختطافه ، ويونهو الوحيد من كان هناك ، فهم وويونق كل شيء ليبدأ بالإشتعال غضباً ، اخذته خطواته المترنحة بسبب المخدر تجاه الباب..
تفاجئ به يُفتح من الخارج ولم يكن سوى سان الذي دخل واقفل الباب من خلفه ، كان يبتسم ببهوت فقد كان متوقع ردة فعل حادة وقاسية من وويونق..
"ها انت ذا ، اريد تفسير لما حصل والآن" بدأ ببرود ولم يكن يتلقى اي رد من سان..
لكنه لم يلبث ثوانٍ حتى صرخ:"تحدث كيف فعلت هذا بي بالتأكيد انت من حرضت يونهو على خطفي..اخبرني بماذا هددته هو ايضاً؟"
"صدقني لولا أنك تملك طفلة يُهمني امرها لكنت بلغت عنك بتهمة الإختطاف وإرغامي على شيء لا أريده ، حقاً طفح الكيل معك ما عدت احتمل تصرفاتك و-.."
سكتَ ، تصنم بمكانه دون حركة ، وويونق لم يكن قادراً على الهدوء بتاتاً كان في شدة الإنفعال ، وما اوجمه سوى إقتراب سان منه ، اشد القرب..
عانقه بشوقٍ وبكل إحتياج ، أراح رأسه على كتفه وذراعاه تفرقت ، واحدة حاوطت خصره والأخرى لازمت ظهره..
اُضيئ وجهه بإبتسامة حبٍ وراحة لهذا الإحساس ، نعيم بكل ما تعنيه الكلمة ، إفتقده وإفتقد إلى حضنه..
"سامحني على تصرفي ، انا آسف انت لم تترك لي خياراً آخر" همس سان فيما بين أنفاسه البطيئة التي كانت تصطدم بعنق وويونق..
وويونق الذي احس بأنفاسه تتسارع كلما كانت اذرع سان تشد على جسده ليجذبه إليه اكثر..الشعور بأن قلبه ينبض تأثراً بإقتراب سان يجعله يمقت نفسه و وضعه..
"افلتني.." بهدوء حاول وويونق دفعه عندما نطق بها ، لم يكن سان على ذرة من الإستعداد لأن يبتعد ويفصل هذا الحضن الذي حلم به ليالٍ كثيرة
عندما لم يستجيب سان حاول وويونق دفعه ، لكن الآخر كان متعلق به بشدة ويأبى أن يفلته ، كرر بحدة:"اتركني سان..ابتعد عني"
"لا تُبعدني عنك ، انا احبك!"
"وانا اكرهك ألا تفهم؟" صرخ وويونق ، دفع سان بعنف و كاد أن يسقط ارضاً..اكرهك..شظية واخترقت قلبه ، كلمة اكرهك من فاهِ محبوبه قد بترت قلبه إرباً..