31 -32

421 27 0
                                    

الفصل 31 ☘️

كان Xu Ran مغرمًا جدًا بالطعام الحار. وكان ليو تونغ هو نفسه. قام Xu Ran بسلق بعض البطاطس عمدًا وانتظر حتى تصبح الصلصة جاهزة حتى يتمكن من غمس البطاطس في الصلصة. من الواضح أن هذه كانت المرة الأولى التي يجربون فيها هذه الوصفة.

بناءً على نصيحة Xu Ran، وضع Liu Tong التوابل في الوعاء. وبعد أن اشتم الرائحة اللذيذة، سكب الزيت في وعاء مسحوق الفلفل الحار. تبخر مسحوق الفلفل الحار على الفور عندما تم سكبه بالزيت. وفي الوقت نفسه، ظهرت النكهة الحارة.

كانت درجة الحرارة مثالية. لم يستطع Xu Ran الانتظار حتى يضع الوعاء على جانب طاولة الخيزران، حيث وضعوا بالفعل بعض البطاطس.

أخذ شو ران ملعقة خشبية صغيرة، وحفر بعض صلصة الفلفل الحار ووزعها فوق البطاطس. زيت الفلفل الحار المحمر، إلى جانب بعض فول الصويا المخمر، جعل الطعام يبدو شهيًا للغاية.

بعد أن تبرد البطاطس قليلاً، لم يستطع شو ران الانتظار لتذوقها.

كان ليو تونغ يقف على جانب واحد وينظر إليه بعصبية.

صلصة الفلفل الحار كانت حارة حقًا. بعد الانتهاء من حبة البطاطس بأكملها، تحول فم شو ران إلى اللون الأحمر ولم يتمكن حتى من التحدث لفترة من الوقت، الأمر الذي جعل ليو تونغ أكثر توترًا. "ران، كيف ذلك؟"

كان Xu Ran لا يزال يحاول تذوقه. لقد كان بالضبط طعم الصلصة التي كانت والدته تحضرها، والتي لم يتذوقها منذ فترة طويلة. كان Xu Ran سعيدًا جدًا لدرجة أنه تمكن أخيرًا من تذوقه مرة أخرى اليوم.

لقد أعطى ليو تونغ دبًا، الذي كان لا يزال متوترًا في الوقت الحالي، وقال: "تونغتونغ، شكرًا لك. أنت حلوة جدا.

كان ليو تونغ متوترًا للغاية، والآن تم احتجازه بين ذراعي شو ران. وهذا جعله في حيرة من أمره.

عانقه شو ران لفترة ثم تركه يذهب. "تونغتونغ، أنت رائع! لقد فعلتها."

"حقًا؟" لقد صدم ليو تونغ.

"بالطبع، يمكنك أن تجرب ذلك بنفسك." رد شو ران. مع ذلك، أخذ حبة بطاطس مع صلصة الفلفل الحار وسلمها إلى ليو تونغ.

أخذها ليو تونغ وتذوقها بعناية. ثم فتح فمه على نطاق واسع في دهشة وقال: "ران، إنه لذيذ جدًا. لقد فعلتها."

"نعم، لقد نجحت. تونجتونج رائع." كان Xu Ran كريمًا في تحياته.

بعد أن شعرا بالإثارة الشديدة، بدأا في الطهي دون توقف.

في الليل، اجتمعت العائلة حول المائدة، وتناولت البطاطس المغموسة في صلصة الفلفل الحار بسعادة.

في اليوم التالي، قدم Xu Ran وLiu Tong صلصة الفلفل الحار إلى عائلة Wu Mei وعائلات الأصدقاء الآخرين وحصلوا على تحياتهم.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن