146 -150

183 9 1
                                    

الفصل 146🍀

بعد تقديم جميع الأطباق، ذهب السيد تشين شخصيًا إلى البوابة الأمامية لإطلاق الألعاب النارية. دارت الألعاب النارية حول مدخل المطعم ورنّنت لفترة طويلة. وقف تشو يون وتشين شو وين معًا لاستقبال أولئك الذين جاءوا لتهنئتهم. ذهب

شو ران لإحضار أطفاله، ثم ذهب إلى طاولة شيوخ عائلة تشين وسمح لتانغ تانغ وغوغو بتحيتهم واحدًا تلو الآخر.

كان هناك عدد قليل من الأشخاص في عائلة تشين. بالإضافة إلى الأطفال، كان هناك ما يقرب من طاولتين لهم. بعد تحيتهم، أخذ شو ران الطفلين إلى طاولة الجيل الأصغر، وكان تشين شو وو هناك أيضًا.

أشرق وجه شو ران وقال، "الأخ تشين، لماذا أنت هنا أيضًا؟"

سحب تشين شو وو وجهًا طويلًا. "لقد سلموا هذه المجموعة من الأطفال لي. هل تعتقد أنني على استعداد للجلوس هنا؟"

ثم نظرت مجموعة الأطفال إلى تشين شو وو معًا. استسلم تشين شو وو على الفور، "أريد بالتأكيد أن آتي إلى هنا. "لقد أتيت إلى هنا طواعية."

ثم شعرت مجموعة الأطفال بالرضا واستمرت في الدردشة.

وجد Xu Ran الأمر مضحكًا، "الأخ تشين، إنه لا شيء. ألا ترى أنني أجلس هنا أيضًا؟ يجب أن يكون هناك شخص يراقب الكثير من الأطفال، أليس كذلك؟"

أومأ تشين شو وو برأسه. "هذا صحيح. بالمناسبة، لماذا لم أرك الآن؟ أين ذهبت للاختباء من أجل التراخي؟"

"للتراخي؟ ما هذا بحق الجحيم؟" قال Xu Ran، "لقد تم جرّي إلى المطبخ لأكون مشرفًا في الثانية التي أتيت فيها إلى هنا. كيف يمكنني التراخي؟ ألم ترى أن Guoguo و Tangtang كانا مع Zhuo Yun للتو؟"

"هذا صحيح. هذان الطفلان لديك عاقلان حقًا. لقد ساعدا في توزيع حلوى السعادة في مثل هذه السن المبكرة. وهما جيدان جدًا في الحساب."

بعد أن أشاد تشين شو وو بتانغتانغ وغوغو، رأى تعبير الرضا على وجه شو ران. نظر إليه تشين شو وو بازدراء، "ما هذا التعبير؟ أنا أشيد بالأطفال، وليس أنت".

كان شو ران أكثر فخرًا. "الأطفال ملكي وأنا علمتهم أيضًا".

"حسنًا". لم يكن لدى تشين شو وو أي شيء آخر ليقوله.

تحدث الاثنان على جانب واحد، وكانت مجموعة الأطفال تناقش بحماس، لكنهما لم يفهما ما كان يقوله الأطفال على أي حال.

بعد فترة، أعلن السيد تشين أخيرًا عن بداية هذه الوجبة، ثم بدأ الجميع في أخذ عيدان تناول الطعام الخاصة بهم.

قبل أن يتناولوا قضمتين من الطعام، بدأ شخص ما في تحميص الخبز لتشو يون، ثم شرب كل من كان قادرًا على الشرب الخبز المحمص.

لم يكن شو ران مهتمًا بالتحميص. كان عليه العودة إلى المنزل لاحقًا مع الطفلين، لذلك لن يجرؤ على قول الكثير.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن