188 -189

86 8 0
                                    

الفصل 188 🍀

ومع ذلك، كان من المقدر للعديد من الناس أن يفقدوا النوم هذه الليلة. في منتصف الليل، استيقظت Xu Ran على صراخ.

استيقظ Liu Tong أيضًا. قبلت Xu Ran Liu Tong وقالت بابتسامة، "لقد أخبرتهم ألا يستمعوا. لم يصدقوني".

ابتسم Liu Tong أيضًا، "لم يكن لدينا ما نفعله على أي حال! إلى جانب ذلك، لم تكن هناك مشكلة إذا أخبرت قصة أخرى."

وضع Xu Ran يده على خصر Liu Tong وعانقه، ثم قال، "لا أستطيع أن أتذكر أي شيء آخر. ربما سئمت من القصص في Four Great Classic Novels، لذلك أردت فقط تجربة شيء جديد. إلى جانب ذلك، ألا تخاف أيضًا؟ إنهم جبناء أنفسهم."

قال Liu Tong، "إذن أنت مثلي تمامًا. أنا جريء منذ البداية، ولا أصدق مثل هذه الأشياء أيضًا."

قالت Xu Ran، "لماذا لا؟ فكر بي."

هز Liu Tong رأسه. "هذا مختلف، ومن الواضح أن هذه مصطنعة."

قبلت Xu Ran ليو تونغ مرة أخرى، "Tongtong، أنت ذكي جدًا. حتى أنك تعرف هذا."

ابتسم Liu Tong، "حسنًا، دعنا لا نتحدث عن هذا. دعنا ننام! ألن تذهب إلى المدينة غدًا؟"

بدا Xu Ran مريرًا، "لكنني لا أريد النوم الآن!"

مسح Liu Tong وجهه، "إذن ماذا يجب أن نفعل؟"

ابتسمت Xu Ran فجأة، "إذن دعنا نفعل شيئًا ذا معنى!"

عرف Liu Tong بشكل طبيعي ما كان يتحدث عنه وأومأ برأسه بخجل، "حسنًا."

...

في صباح اليوم التالي، بدا أن Lin Hua قد نسي الكابوس الذي كان لديه الليلة الماضية. ركض بمرح أسفل الدرج، "قدمي بخير! قدمي بخير! Xu Ran، قدمي بخير."

كانت نبرته متحمسة للغاية، وكأنه وجد نفسه حاملاً.

مشت Xu Ran وربتت عليه، "حسنًا، لماذا أنت متحمس جدًا؟ إنه فقط أن كاحلك تعافى. ليس الأمر وكأنك حامل."

لقد وطأ لين هوا قدم شو ران بقدمه المصابة بالأمس، "أنا لست جير. كيف يمكنني الحمل؟"

لقد تألمت قدم شو ران، "إذن لماذا أنت متحمس جدًا؟"

ضحك لين هوا، "كيف يمكنني ألا أكون متحمسًا؟ لقد تعافيت بين عشية وضحاها."

طوى شو ران ذراعيه على صدره، "إذن عليك أن تشكرني. إذا لم تكن الكلمات التي قلتها الليلة الماضية والبايجيو، فكيف يمكنك التعافي بهذه السرعة؟"

ثني لين هوا شفتيه، "شكرًا جزيلاً." قال لين هوا بلا صدق على الإطلاق.

قال شو ران، "حسنًا، توقف عن المماطلة. اذهب واغسل وجهك وتناول الإفطار. سنذهب إلى المدينة بعد ذلك. على الرغم من أنها بلدة صغيرة مثل بلدة هي شوي ولا يوجد فرق كبير بينهما، إلا أنها لا تزال تستحق الزيارة."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن