الفصل 196🍀
استنادًا إلى ذكرياتهما، عاد كل من Xu Ran و Liu Tong إلى منزل رئيس القرية ووجدا أن رئيس القرية قد عاد.
عند رؤية الطين على ملابس Xu Ran، بدا رئيس القرية منزعجًا، "هل لديك الكثير من الملابس معك؟ هل تحب الاستمرار في تغيير الملابس؟"
عند سماع هذا، شعر Xu Ran بالحرج. أجاب، "أنا آسف جدًا، رئيس القرية. سأضطر إلى إزعاجك مرة أخرى. سأشرح لك هذا لاحقًا. لكن هل يمكنك السماح لنا بالاستحمام أولاً؟"
ألقى رئيس القرية نظرة أخرى عليهم ثم استدار في اشمئزاز بعد أن قال، "انتظر هناك". ثم ذهب مباشرة إلى المطبخ.
ابتسمت Xu Ran وهمست لليو تونغ، "لدى رئيس القرية لسان حاد ولكن قلب رقيق. إذا لم يكن شخصًا سيئًا حقًا، فسأكون مرتاحًا".
لم يرد ليو تونغ. كانت هذه هي المرة الأولى التي يبتعد فيها عن المنزل. ومع ذلك، واجه مثل هذا الحادث. أمسك بملابس شو ران بإحكام، خائفًا من أن يختفي في غمضة عين.
شعر شو ران بتوتره وحاول مواساته، "تونغتونغ، هذا النوع من الأشياء ليس شيئًا يحدث في كل مرة. أنا نفسي لم أقابل هذا من قبل على الرغم من أنني كنت بالخارج مرات عديدة. أنت تعلم أنه كان جيدًا عندما أرسلت السيد هو إلى المنزل بمفرده في المرة الأخيرة. لا أستطيع إلا أن أقول إننا لسنا محظوظين بما يكفي هذه المرة. عليك أن تصدق أنه لا يزال هناك العديد من الأشخاص الطيبين في هذا العالم."
عند سماع شو ران يقول إنه لم يواجه أي مشاكل أبدًا عند الخروج من قبل، لم يستطع ليو تونغ إلا التفكير في شيء عن نفسه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتبع فيها شو ران للخارج، لكنه واجه مثل هذا الحادث. أولاً، مات السيد هو، ثم تم التعامل مع ران كمشتبه به، ثم تم دفعه إلى النهر ليُقتل تقريبًا. هل كان كل هذا بسبب ليو تونغ نفسه؟
كلما فكر ليو تونغ في الأمر، زاد احتمال حدوثه، حتى أنه بدأ في تقسيم الشعرة حول هذه القضية.
لاحظ Xu Ran أن هناك شيئًا ما خطأ في Liu Tong. ربت على وجهه برفق، "Tongtong، ما الذي تفكر فيه؟ كيف يمكنك إلقاء اللوم على نفسك لهذا؟ فكر في الأمر. ألن يموت السيد هو لمجرد أنك أتيت إلى هنا؟ الحقيقة هي أنه كان قد مات بالفعل في يناير. من الواضح أن هذا لا علاقة له بك، لذا لا تبذل أي جهد غير ضروري لدراسة مثل هذه المشكلة التافهة بعد الآن. ترى أنني كنت في مثل هذا الموقف. هل ما زلت تريد أن يؤلمني قلبي من أجلك؟"
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...