234 -235

79 5 2
                                    

الفصل 234🍀

في اليوم التالي، جمع شو ران الجميع بعد الإفطار. أخبرهم عن الطاعون وقد يخرجون للبحث عن شقيق ليو تونغ.

أعرب الجميع باستثناء أولئك الذين يعرفون عن الأمر عن دهشتهم من أن ليو تونغ لديه شقيق توأم.

قال ليو تونغ إنه لا يعرف ذلك أيضًا. كان أحد أصدقاء شو ران هو الذي قال إنه التقى بشخص يشبهه تمامًا. وقد فقد جير أخاه الصغير عندما كان صغيرًا، وكانوا يبحثون عنه لسنوات عديدة.

نظرًا لأن الطاعون كان خطيرًا الآن، لم يتمكنوا من فعل أي شيء، لذلك كان من المناسب لهم الخروج والبحث عن شقيقه. علاوة على ذلك، كان الطفلان كبيرين بما يكفي للخروج ورؤية العالم.

هذا كل ما قاله شو ران لكنه لم يقل أن شقيق ليو تونغ قد يكون الملك يان. كان خائفًا من أنه إذا أخبرهم، فسيخافون. والأكثر من ذلك، لم يكن متأكدًا مما إذا كان ذلك صحيحًا. سيكون من المؤسف ألا يكون صحيحًا.

لقد فهم الآخرون ما قاله شو ران. لقد عرفوا أن البقاء في هذه القرية الصغيرة طوال الوقت كان مملًا. كان ذلك لأنهم لم يكن لديهم أماكن أخرى للذهاب إليها وكان هناك الكثير من الأشخاص في أسرهم، وإلا فإنهم سيغادرون أيضًا.

بعد قول ذلك، وجد Xu Ran بهدوء Zhuo Yun وخمّن Zhuo Yun أيضًا نية Xu Ran. قال Zhuo Yun، "أعلم أنك تقصد الخير، لكن لا يمكنني المغادرة. على الرغم من أن عائلتي قليلة، فهذا هو منزلي. والأهم من ذلك، أن عائلة Shu Wen هنا، لذلك فهو بالتأكيد لا يريد الانفصال عنهم."

وافق Xu Ran، "لقد فكرت في الأمر، لكنني ما زلت أريد أن أسألك. لا أعرف متى أعود بعد أن نغادر والوضع خطير هنا الآن. أعتقد أنه يمكننا الاعتناء ببعضنا البعض إذا ذهبنا معًا."

خفض رأسه، وقال Zhuo Yun، "في الواقع، لا أريدك أن تغادر أيضًا. إذا رحلتم جميعًا، فسأشعر وكأنني أفتقد شيئًا ما. مع وجود عدد أقل من الناس هنا، لن يكون الأمر حيويًا كما كان من قبل. "لكن كن على يقين من أنني سأعتني بأشجار الفاكهة والحقول من أجلك أثناء غيابك. أعدك أنها ستكون كما هي عندما تعود."

قالت Xu Ran، "لا داعي للبقاء هنا كثيرًا، فقط ساعدني في بيع الأشياء. سأرتب أشياء أخرى لوو مي والآخرين. يمكنك استخدام الأموال من بيع الفاكهة لتوظيف شخص ما للمساعدة عندما يحين وقت البدء في زراعة المحاصيل. ستظل محتويات المنزل تُباع للسيد تشين ودع لين هوا يأخذ بعضها إذا جاء. أتذكر فقط أنه يجب أن أكتب رسالة إلى لين هوا وأحتاج منك أن ترسل الرسالة نيابة عني."

أومأت Zhuo Yun برأسها وقالت، "لا مشكلة، لا تقلق! سأفعل كل ما قلته لي. لكن من الأفضل أن تعود قريبًا، مهما حدث، فهذا لا يزال منزلك، وحتى الورقة المتساقطة ستعود دائمًا إلى جذورها."

عرف شو ران ما يعنيه تشو يون. كان والده يعيش هنا وبالطبع كان ينتمي إلى هذا المكان. لكن شو ران شعر أنه بصرف النظر عن هؤلاء الأصدقاء وأشجار الفاكهة التي زرعها والحقل الذي زرعه، لم يكن لديه أي شوق لهذا المكان. على الأقل، لم يكن والده هو السبب في افتقاده للمكان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن