الفصل 81🍀
في اليوم العاشر من الشهر القمري الأول، بدأ الجرح الموجود على جبهة ليو تونغ يشكل قشرة، وفي الوقت نفسه، بدأ القرويون في الانشغال. كانت خطة Xu Ran هذا العام هي بناء منزل جديد وشراء قطعة أرض على الجبل لزراعة أشجار الفاكهة بصرف النظر عن الفحص الإمبراطوري.
في الوقت الحاضر، كانت مشكلته الأكبر هي أنه كان يعاني من نقص المال. كانت مدخراته التي تبلغ بضع مئات من التايلات من الفضة كافية لشراء أرض على قمة جبل، ولكن لم يكن هناك الكثير من أشجار الفاكهة على الجبال هنا، لذلك كان بحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر لشرائها، الأمر الذي قد يكلفه صفقة رائعة. وبالتالي، كان من المستحيل عليهم بناء منزل جديد الآن.
كان شو ران منزعجًا بعض الشيء. وتساءل كيف يمكنه كسب المزيد من المال؟
في الربيع، كان هناك فطر وبراعم الخيزران في الجبال، والتي يمكن بيعها مقابل المال. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك سرخس برية. ومع ذلك، يبدو أنه لم يشترها الكثير من الناس، ولكن إذا تم تجفيفها، فإنها تستحق المزيد.
ما الذي يمكن زراعته دون شراء الجبال؟ جلس شو ران عند الباب واضعًا ذقنه بين يديه وكان ضائعًا في التفكير. كانت الريح تهب، مما جعله يرتجف من البرد.
خرج ليو تونغ من المنزل ووجد شو ران جالسًا عند الباب. فسأله: ران، لماذا تجلسين عند الباب؟ ألست باردا؟"
ارتجف Xu Ran ووقف ليحمل Liu Tong بين ذراعيه، "Tongtong، أنا أفكر في كيفية كسب المال! كما ترى أنني سأخضع للامتحان الإمبراطوري هذا العام وسنقوم ببناء منزل جديد. وربما كنت في طريق الأسرة. علينا أن ندعو شخصًا ما لرعاية طفلنا، لكن لا يمكنني فعل أي شيء إذا لم يكن لدي المال.
شعر Xu Ran بالإحباط الشديد، الأمر الذي جعل Liu Tong يشعر بالحزن وبدأ يلوم نفسه لكونه عديم الفائدة.
عندما رأى شو ران أن ليو تونغ كان صامتًا، أدرك أنه قال شيئًا غير لائق. ثم قام بتغيير الموضوع وسأل: "تونغتونغ، ما هي الفاكهة التي تحب أن تأكلها أكثر؟"
"فاكهة؟" كان ليو تونغ مرتبكًا.
"إنه شيء مثل الكرز والفراولة والكمثرى. يطلق عليهم الفواكه."
فكر ليو تونغ للحظة وأجاب: "الكرز والفراولة. هم أحمر. فقط من خلال رؤيتهم، سيكون لديك شهية ".
الفراولة! أضاءت عيون شو ران فجأة. كان من السهل حقًا زراعة الفراولة، ولم يكن بحاجة إلى شراء جبال لزراعتها. يمكن أن تنمو مباشرة في هذا المجال.
وتذكر أنه في العصر الحديث كان يرى مزارع الفراولة الكبيرة في حقول الآخرين، وهو أمر كان يحسد عليه، ناهيك عن أن الفاكهة يمكن أن تساعد في حل مشكلة الأكل والشرب وكذلك كسب المال عن طريق بيعها.
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...