الفصل 111🍀
ولا يمكن مقارنة حجم البطاطس التي زرعوها في الربيع بتلك التي زرعوها في الشتاء بشكل طبيعي. لم يأكل Gao Quan وShao Yu البطاطس منذ مجيئهما إلى منزلهما. في المساء، أعد شو ران العشاء بنفسه. لقد قتل دجاجة وطبخها مع البطاطس. هذه المرة، لم يقل ليو تونغ أي شيء.
تم تكديس البطاطس في قبو منزل Xu Ran. في المتوسط، كانوا ينقلون خمس عربات كل يوم. وبعد الحفر لمدة ثلاثة أيام، كان لديهم عدد لا بأس به من البطاطس.
بعد حفر البطاطس، أخذ Xu Ran سلة إلى المدينة. بالطبع، يمكنه إرسال الرسالة في الطريق.
كان سيعطي البطاطس للسيد تشين. لقد مرت بضعة أيام، وقد يفسد مربى الفراولة إذا لم يذهب.
لم يتلق Xu Ran المال لشراء مربى الفراولة، لأنه اتفق مع السيد تشين على أنه سيجمع المال بعد أن أعطاه البطاطس. ولم يتمكن من البيع بسعر مرتفع إذا كانت البطاطس متوفرة بكثرة في السوق. ومع ذلك، فكر Xu Ran في تحديد سعر مرتفع إذا لزم الأمر حيث لم يكن أحد يبيع البطاطس في الوقت الحالي. بعد كل شيء، كان بحاجة إلى المال لأن منزله من المحتمل أن ينتهي من بناء المنزل بحلول نهاية الشهر.
ذهب Xu Ran إلى محطة البريد السريع وأرسل الرسالة قبل الذهاب إلى مطعم السيد تشين.
كان شو ران قد كتب بالفعل وصفات رقائق البطاطس بالإضافة إلى أطباق أخرى مصنوعة من البطاطس، وأظهر خطوات صنع البطاطس المقلية للسيد تشين عندما وصل إلى المطعم.
أوضح شو ران كيفية صنع رقائق البطاطس لإقناع السيد تشين بأن الوصفة ناجحة بالفعل.
كان جميع الطهاة هنا من الرجال، لذلك لم يقل أحد أن الطبخ كان تحت مستوى الرجل النبيل.
نظرًا لأنه كان ينوي بيع الوصفة للسيد تشين، طلب شو ران عمدًا من العديد من الأشخاص الذين عينهم السيد تشين للمراقبة بجانبه. سيكون من الأسهل عليهم إعداد هذا الطبق إذا شاهدوه وهو يطبخ قبل أن يقوموا بإعداده بأنفسهم باتباع الوصفة.
قام بغسل الطين عن البطاطس وقشرها. وبعد تقطيعها إلى شرائح، نقعها في الماء للتخلص من النشا. بعد ذلك، قام بغلي رقائق البطاطس في الوعاء لفترة ثم أخرجها. بعد ذلك، سخني بعض الزيت في القدر الآخر وقلي الرقائق حتى يتحول لونها إلى اللون الأصفر الذهبي.
“يمكنك إضافة نكهات أخرى حسب أذواق العملاء. يمكن أن يكون الحامض والحلو والمالح. هذا بسيط للغاية." أوضح شو ران وهو يقلي رقائق البطاطس في الوعاء.
رقائق البطاطس كانت رائحتها جيدة. وسرعان ما أصبحت لوحة واحدة جاهزة.
بعد أن يبرد قليلاً، طلب شو ران من الموظفين في المطبخ تذوقه.
كانت الأشياء الجديدة جذابة للجميع، ولكن كان لكل شخص أذواق مختلفة. البعض أحب رقائق البطاطس بينما البعض الآخر لم يفعل ذلك.
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...