190 -191

81 7 0
                                    

الفصل 190🍀

بعد أن ودع شو ران لين هوا والآخرين، يمكن أن يستمر حمام تانغتانغ وغوغو الطبي.

ومع ذلك، شعر شو ران دائمًا أنه نسي شيئًا مهمًا للغاية. لم يكن الأمر يتعلق بفتح محل البقالة لأنه لم يحن الوقت بعد. ولا يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية أو أعمال المزرعة لأنها كانت على وشك الانتهاء.

فكر شو ران مرارًا وتكرارًا وفشل في تذكر ما كان عليه. قضى نصف اليوم يتجول في دوائر في الفناء.

رأى ليو تونغ شو ران عندما نزل إلى الطابق السفلي مع باوزي بين ذراعيه وسأله، "ران، ماذا تفعل؟"

رفع شو ران رأسه وقال له، "لقد نسيت شيئًا مهمًا للغاية. تونغتونغ، ساعدني في تذكره".

حدق فيه ليو تونغ مبتسمًا، "لم أتوقع أنك ستنسى هذا حقًا. كنت أتحدث عنه مع شو وين بالأمس".

شو وين! تشو يون؟

ربت شو ران على جبهته، "الآن أتذكر. "لم أقرأ الرسالة التي كتبها تشو يون إلى شو وين بعد. بالمناسبة، تونغتونغ، هل قرأتها؟ هل ذكر تشو يون في الرسالة أين يمكنني الحصول على أشجار الفاكهة تلك؟"

مشى ليو تونغ إلى جانبه، "لقد فعل. كم أنت نسي! يجب أن تحصل على نوم جيد حقًا. لقد نسيت كل شيء تقريبًا."

لمست شو ران أنفه. بدا أن ما قاله ليو تونغ هو الحقيقة.

قال شو ران، "تونغتونغ، أين شو وين؟ اطلب منه أن يريني الرسالة. عندما يفتح محل البقالة بعد غد، سأجد شخصًا ليحضر أشجار الفاكهة معي. وإلا، فسيكون الأوان قد فات."

"شو وين في الطابق العلوي. سأتصل به. ذكر تشو يون في الرسالة أن أشجار الفاكهة متوفرة في بلدة بان يو، لكن شخصًا آخر أخبره بهذه المعلومات أيضًا. لن يمر ببلدة بان يو، لذلك لم يكن لديه أي فكرة عن الموقف المحدد. عليك أن تذهب وتلقي نظرة بنفسك." قال ليو تونغ وهو يصعد الدرج.

ومع ذلك، عندما سمع شو ران ما قاله ليو تونغ، صمت. أليست بلدة بان يوي حيث يعيش دو شين؟ هل سيصطدم بدو شين إذا ذهب إلى هناك؟

لأكون صادقًا، منذ أن اكتشف شو ران أن دو شين مرتبط بهوية ليو تونغ، لم يكن لدى دو شين أي صورة في قلبه. إذا لم يتم ذكر بلدة بان يوي الآن، فربما لم يتذكر هذا الشخص.

شعر شو ران فقط أنه سيكون من المزعج بالنسبة له الذهاب إلى بلدة بان يوي. من يدري ما إذا كانوا سيستغلون ليو تونغ مرة أخرى.

ومع ذلك، إذا كانت هناك حقًا أشجار فاكهة يريدها في بلدة بان يوي، فيجب عليه القيام برحلة.

هز شو ران رأسه. من الأفضل أن يقرأ الرسالة أولاً!

قبل فترة طويلة، نزل ليو تونغ وتشين شو وين معًا. كان تشين شو وين يحمل ورقتين في يده، والتي يجب أن تكون الرسالة التي كتبها تشو يون.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن