194- 195

73 6 0
                                    

الفصل 194🍀

عندما ذهبوا، وصل عدّاءو يامن بالصدفة إلى البوابة، برفقة رجل يشبه زوبو. الآن لا ينبغي أن يكون هناك مسؤول كبير في المدينة، لذلك كان زوبو هو الذي تولى المسؤولية.

رأى رئيس القرية زوبو وسار لتحيته، "مرحباً، يا صاحب السعادة. شكرًا لك على وجودك هنا."

لوح زوبو بيده، "حسنًا. إذن هذه هي العائلة التي تعرضت لحادث، أليس كذلك؟ ماذا حدث على الأرض؟ أخبرني عن ذلك بالتفصيل."

عندما انتهى زوبو من التحدث إلى رئيس القرية، التفت إلى عدّائي يامن خلفه وقال، "اذهب إلى الداخل وانظر ما إذا كان هناك أي أدلة. لا تحرك الجثة ودع الطبيب الشرعي يفحصها."

كان عندما ذكر زوبو "الطبيب الشرعي" أن رأت شو ران شخصًا يحمل صندوقًا خلفه. بدا وكأنه طبيب. لم يخطر ببال شو ران أنه كان في الواقع طبيبًا شرعيًا.

بعد أن دخل عدّاءو يامن والطبيب الشرعي إلى الغرفة، بدأ رئيس القرية في تقديم المعلومات الأساسية عن السيد هو. على أي حال، أخبر كل ما يعرفه بصدق.

بعد ذلك، سأل زوبو، "من هو شو ران؟ لماذا بقي المتوفى في منزلك لفترة طويلة؟"

خرج شو ران وقال لزوبو، "سيادتك، أنا شو ران".

لم يهتم زوبو بأن يطلق شو ران على نفسه "أنا". بعد كل شيء، كان مجرد زوبو، وهو ليس منصبًا رفيعًا، لذلك كان من الطبيعي أن يطلق شو ران على نفسه "أنا".

سأل زوبو شو ران، "أخبرني، لماذا بقي السيد هو في منزلك لمدة عام تقريبًا؟ لماذا عاد فجأة خلال مهرجان الربيع؟ ما مقدار ما تعرفه عن سبب وفاته؟"

كان كل سؤال من أسئلة زوبو أكثر قسوة من السؤال السابق، كما لو كان قد اعتبر بالفعل شو ران المشتبه به الذي قتل السيد هو.

قال Xu Ran على مهل، "يا صاحب السعادة، في العام الماضي، اشتريت شتلات الفراولة من السيد Hu. لم أزرع الفراولة من قبل، لذلك طلبت من السيد Hu أن يعلمني في منزلي. كان السيد Hu بمفرده في المنزل في ذلك الوقت، ولم يكن لديه ما يقلق بشأنه، لذلك ذهب إلى المنزل معي. كان سبب عودته هذا العام هو أن السيد Hu قال إن ابنه ذهب إلى قريتنا للعثور عليه. قال ابنه إنه سيأخذ السيد Hu إلى المنزل ويسمح له بالاستمتاع بحياة سعيدة. أصر السيد Hu على عودته، ولهذا السبب أعدته. ومع ذلك، في اليوم الذي أعدته فيه، لم يسمح لي السيد Hu بالدخول إلى القرية. يا صاحب السعادة، سمعت شيئًا آخر اليوم. أخبرني السيد Hu أن ابنه كان يمارس الأعمال التجارية، لكن الناس في القرية أخبروني بشيء مختلف. يرجى التحقق من ذلك ".

"حسنًا! ماذا سمعت؟" سأل Zhubu Xu Ran.

قال Xu Ran، "يا صاحب السعادة، كلماتي ليست مقنعة مثل كلمات القرويين. "بما أنني سمعت ذلك منهم أيضًا، يا صاحب السعادة، أعتقد أنه يمكنك أن تسألهم."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن