176- 180

241 9 0
                                    

الفصل 176🍀

ولأنه أراد أن يحسم أمر شراء الجبل في أسرع وقت ممكن، ذهب شو ران إلى منزل رئيس القرية في وقت مبكر من صباح اليوم التالي وطلب ذلك. كان رئيس القرية يعلم أن هذا سيتم عاجلاً أم آجلاً. لقد ذهب إلى يامن للاستفسار عن الأمر لشو ران خلال مهرجان الربيع. أكد له يامن أنه طالما أن شو ران دفع المال وحصل على الصك، فهذا يعني أنه مالك الجبل.

تم حساب أموال شراء الجبل وفقًا لنصف سعر شراء الأرض القاحلة، وهو أقل مما كان يعتقد. ومع ذلك، فإن مساحة الجبل التي اختارها شو ران لم تكن صغيرة، لذلك كان لا يزال عليه إنفاق الكثير من المال عليها.

سمح رئيس القرية لشو ران بالدخول إلى المنزل وقال له، "شو ران! لقد أوضحت بالفعل كل شيء بشأن شراء الجبل، وعملي في الحقل قد انتهى تقريبًا. لذلك، سأذهب اليوم إلى المدينة معك للتعامل مع الأمر، حتى لا تضطر إلى الاهتمام به كل يوم".

كان شو ران سعيدًا جدًا بعد سماع هذا، "رئيس القرية، شكرًا جزيلاً لك. أنا حقًا لست مرتاحًا إذا لم أتمكن من الحصول على هذه الصك للجبل! بدونها، لا يمكنني فعل أي شيء على الجبل."

"شو ران، لماذا تشتري هذا الجبل؟ لا أعتقد أنك ذكرت هذا من قبل،" سأل رئيس القرية.

اعتقد شو ران أنه حتى لو كان رئيس القرية أو الأشخاص الآخرون في القرية يعرفون ذلك، فلن يهمه الأمر. ناهيك عن أي شيء آخر، فإن شراء الجبال أو شراء أشجار الفاكهة سيكلف مبلغًا كبيرًا من المال. إذا كان لدى القرويين هذا المبلغ من المال، فربما لم يعيشوا في هذا النوع من الأماكن.

لذلك أخبر شو ران رئيس القرية بصراحة أنه يريد زراعة أشجار الفاكهة على الجبل.

لم يتوقع أن يوافق رئيس القرية معه. أخبره رئيس القرية، "عندما كنت صغيرًا، رأيت هذا في مكان آخر. كان العديد من الناس هناك يزرعون أشجار الفاكهة ويعتمدون على بيع الفاكهة لكسب العيش. كانت حياتهم أفضل بكثير من حياتنا. شو ران! فقط حاول بذل قصارى جهدك للقيام بذلك! "سأدعمك بالتأكيد. في المستقبل، سيتعين علينا الاعتماد عليك للمساعدة."

لم يتوقع Xu Ran أن يكون لدى رئيس القرية مثل هذه الفكرة. أومأ برأسه وأجاب، "رئيس القرية، بالطبع، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة قريتنا."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن