الفصل 86🍀
عندما أعلن شو ران عن توظيف عمال لفترات طويلة لفتح حقول عائلته القاحلة، عرفت القرية بأكملها أنهم اشتروا للتو عشرة مو من الأراضي الزراعية. وعلى الرغم من أن تلك الحقول كانت منخفضة ومهجورة، إلا أنها كانت كبيرة في المساحة. أصبحت كل هذه مواضيع الدردشة في القرية بعد العشاء.
لم يأت أحد من عائلة Xu لإثارة مشكلة لـ Xu Ran هذه المرة لأنهم لم يحلوا المشكلة داخل عائلتهم.
آخر مرة أعلن Zhang Yue علنًا أنه سيطلق Xu Cheng، وكان هذا ما يعنيه حقًا.
ومع ذلك، فإن الطلاق لم يبدو جيدًا، ناهيك عن أن يكون Ge'er هو من ذكره أولاً.
وبطبيعة الحال، فإن عائلة شو لن توافق على ذلك. بعد عودته إلى المنزل في ذلك اليوم، أراد Zhang Yue العودة للعيش في منزل والده وأبيه. لم توافق عائلة Xu على ذلك، بل وقامت بحبس Zhang Yue في المنزل لمنعه من الخروج. وحتى أطفاله لم يسمح لهم برؤيته. حاول Zhang Yue الهروب عدة مرات، وفي كل مرة كان Xu Cheng يقبض عليه ويضربه. كانت كلمات الشيخ دادي شو المسيئة غير محتملة للأذن.
شعر تشانغ يوي أن حياته كانت أسوأ من الموت. عندما كان مستلقيًا على السرير، بدأ يندم على قراره، ولكن في كل مرة يضربه شو تشنغ، كان أكثر إصرارًا على مغادرة المكان.
وكانت حريته مقيدة فلم يتمكن من الخروج. وبالتالي فهو لا يستطيع إلا أن يتحمل كل شيء في الأسرة. ومع ذلك، يعتقد تشانغ يوي أنه سيغادر هذا المكان. مهما حدث، حتى لو مات، فلن يموت هنا. وخلص إلى أن الشيء الأكثر ندمًا في حياته هو الزواج من Xu Cheng.
من أجل منع Zhang Yue من الهروب، ستجعل عائلة Xu أحدهم يراقبه في المنزل كل يوم. وبطبيعة الحال، لم يكونوا الآن في مزاج يسمح لهم بإثارة المشاكل لـ Xu Ran.
أما بالنسبة لعمي شو ران وعائلتيهما، فلا داعي لذكرهما. عرفت القرية بأكملها أنهم انفصلوا عن عائلة Xu في ذلك الوقت. طالما لم يكن لدى عائلة Xu أي اتصال معهم، لم يكن لديهم أي عذر للحضور.
ولذلك، هذه المرة سار كل شيء بسلاسة استثنائية.
في النهاية، أحضر Xu Ran عشرة عمال لفترة طويلة في المنزل وأخبرهم عن توزيع 10 مو من الأرض.
"إنه مثل هذا. يجب زراعة هذه العشرة مو من الأرض بسرعة، لذلك أخطط لتقسيم الحقول. كل أسرة لديها مو واحد. سأدفع 300 بنس لكل مو من الأرض. عليك أن تقوم بكل العمل على الأرض من البداية إلى النهاية. من ينهي العمل أولاً سيحصل على المال أولاً. ما رأيك في ذلك؟"
كان 300 بنس إغراءً كبيرًا، ووافق الكثير من الناس على الفور، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص الأذكياء،
"شو ران، ماذا تقصد بالقيام بكل العمل على الأرض من البداية إلى النهاية؟"
عرف شو ران أنهم سيسألون عن ذلك، فابتسم وأجاب: "في الواقع، أخطط لزراعة أشجار الفاكهة في الحقول. أنت مسؤول أولاً عن حرث الحقل، ثم حفر الحفر فيه. يمكنك ترك بقية العمل لـ Ge'ers الخاص بك لإكماله. دعهم يزرعون الشتلات وينشروا الأسمدة. بعد ذلك، إذا كنا بحاجة إلى إزالة الأعشاب الضارة والتسميد، فسوف أدفع لك أموالًا إضافية مقابل ذلك. هل تعتقد أن هذا ممكن؟"
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...