216- 217

68 4 0
                                    

الفصل 216🍀

كان الشخص الذي يقف أمامه هو لو تشي. لم يمكث مع دو شين لبضعة أيام، لأنه كان لديه بعض الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها. لقد جاء للتو لرؤية دو شين اليوم، لكنه لم يتوقع رؤية هذا. تساءل عما كان بداخل رأس دو شين.

لم يترك أي انطباعات جيدة على شو ران بسبب الماضي، والآن جاء ليجد المتاعب مرة أخرى. قال له الملك يان بوضوح أن زوج الشاب الثاني انتظر نفسه لاتخاذ قرار. بعد سنوات عديدة من الزواج وثلاثة أطفال، لن ينفصل الشاب الثاني عن شو ران أبدًا. لذلك كان صهر الملك يان، لن يسيء إليه أحد.

لكن دو شين كان أحمق. مم، أكبر أحمق. كان بحاجة حقًا إلى أن يتعلم درسًا!

فكر لو تشي بجدية في كيفية جعل شو ران أقل غضبًا.

جاء تشو يون، الذي لم يجد شو ران ودو شين، أيضًا. عند رؤية النظرة الغاضبة على وجه Xu Ran والشخص الذي لم يكن يعرفه، يقف أمامه، اعتقد Zhuo Yun أن Xu Ran يجب أن يكون في صراع مع هذا الشخص.

بطريقة غير معقولة، اندفع Zhuo Yun نحو Lu Qi وقال، "ماذا تريد أن تفعل؟"

هدأ Xu Ran، الذي كان غاضبًا، قليلاً عندما رأى Zhuo Yun قادمًا. كان خائفًا من تخويف Zhuo Yun كما أنه لا يريد أن يعرف Zhuo Yun أنه يعرف Lu Qi.

هز رأسه، وأوضح Xu Ran، "لا شيء. إنه صديق Du Xin. لقد تحدثنا للتو عن بعض الأشياء، لكننا لم نتفق. حاول إيقافي ومواصلة المحادثة، لكنني لم أفعل. دعنا نذهب!"

بعد قول ذلك، قبل أن يتمكن Lu Qi و Zhuo Yun من الرد، سحبت Xu Ran Zhuo Yun بعيدًا، ولا تزال غاضبة للغاية.

أراد Du Xin مطاردة Xu Ran لكن Lu Qi أوقفه.

صاح دو شين بغضب، وضرب بقدميه، "اتركني! لقد غادر شو ران. يجب أن أوقفه وسأذهب إلى منزله!"

تحدث دو شين بصوت أعلى وأعلى. كان لو تشي خائفًا من أن يسمعه الأشخاص أمامهم، لذلك غطى فم دو شين بيده.

غير قادر على المطاردة أو الصراخ، سيغضب دو شين حتى الموت.

بعد اختفاء شو ران، تركه لو تشي. كان دو شين غير سعيد للغاية، عض ظهر يد لو تشي بقوة حتى أنها كانت تنزف.

دفعه لو تشي بعيدًا غريزيًا، لكنه كان قويًا لدرجة أنه دفع دو شين.

شعر دو شين، وهو مستلقٍ على الأرض، بمزيد من الضيق وبدأ في إلقاء اللوم على لو تشي، "لماذا توقفني؟! من أريد أن أجده هو حريتي. يمكنني أن أفعل ما أريد. من أنت لتتدخل معي؟! لقد دفعتني حتى. كيف يهمك ذلك؟

دفع لو تشي دو شين، وشعر بالذنب قليلاً، لكن استجواب دو شين المستمر جعل لو تشي غاضبًا أيضًا.

ثم سحب دو شين لأعلى وصفعه، مما جعل دو شين مرتبكًا.

بدلاً من التوقف، بدأ لو تشي في توبيخ دو شين بشأن الأشياء في الماضي.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن