56 -60

352 21 1
                                    

الفصل 56🍀

هنا، كان المكان بأكمله مزروعًا بالكامل بالفلفل الحار. وقد تم أيضًا نمو كل زاوية تقريبًا. والآن حان وقت الحصاد. لقد تحولوا جميعا إلى اللون الأحمر الساطع. وعندما اقتربوا، استطاعوا شم الرائحة. كان شو ران محاطًا بالفلفل الحار، وكان يشعر بالفرح الشديد.

مجموعات من الفلفل الحار الكبيرة والطازجة على الفروع. ومع ذلك، مع مرور أفضل وقت للحصاد، كان الكثير منهم قد سقطوا بالفعل على الأرض. شعر شو ران بالشفقة والتقط إحداهما بخطوتين للأمام. وجد أن الفلفل الحار المتساقط لا يزال طازجًا باستثناء بعض الأوساخ، لذلك قال لليو تونغ: "تونغتونغ، دعنا نلتقط الفلفل الحار الموجود على الأرض لاحقًا!"

عندما رأى ليو تونغ يلتقط الفلفل الحار المتساقط، لم يعترض عليه ليو تونغ، "ران، دعنا نذهب ونبحث عن مكان لنستقر فيه أولاً. سنعود لاختيارهم لاحقًا. "

"على ما يرام." من المؤكد أنه من الأفضل الآن العثور على مكان للاستقرار أولاً حيث قد يكون هناك بعض الوحوش البرية في هذا المكان ليلاً. كانت السلامة أولاً هي السياسة الأفضل دائمًا.

في هذا الوقت، كان الجبل لا يزال مغطى تقريبًا بالغابات البدائية. ولحسن الحظ كان هناك أيضًا العديد من الكهوف. وبعد البحث لبعض الوقت، وجدوا كهفًا صغيرًا، لم يكن رطبًا. والأهم من ذلك، أنه لم تكن هناك آثار لبقاء الوحوش، مما قد يكون آمنًا لبقائهم.

نظر ليو تونغ إلى المناطق المحيطة مرة أخرى وقال لشو ران، "ران، ما رأيك بالبقاء هنا فحسب؟ أعتقد أنه اختيار جيد حيث كان هناك العديد من الأشجار بالجوار. إذا كان الوضع خطيرًا في الليل، فيمكننا أيضًا تسلق الأشجار للاختباء. "

"على ما يرام." وبما أنه لم يكن على دراية بهذا، فقد استمع للتو إلى ليو تونغ.

وضع ليو تونغ سلة العبوة وأخرج حقيبة. ثم أخرج بعض الكعك المطهو ​​على البخار، والماء، وصلصة الفلفل الحار المحفوظة في أنبوب الخيزران. مع امتلاء يده، خرج مع Xu Ran معًا.

كان الوقت لا يزال مبكرًا في الصباح، ولم يكن الجو حارًا أيضًا، لذا لم يكن من الممكن أن يكونوا أكثر استرخاءً بالنسبة لهم لاختيار أكبر قدر ممكن. ويمكنهم أيضًا العودة مبكرًا بعد انتهائهم.

وطالما فكروا في الطفلين في المنزل، كان كلاهما متحمسين للغاية.

وعندما شعروا بالتعب، توقفوا لتناول مشروب. وعندما كانوا جائعين، كانوا يأكلون الكعك المطهو ​​على البخار مع صلصة الفلفل الحار. بحلول وقت غروب الشمس، كانا قد اختارا كيسين كبيرين، بدا أنهما يبلغان حوالي مائة كيلوغرام.

بالنظر إلى النتيجة المثمرة لهذا اليوم، ضحك شو ران بسعادة.

لقد كان ثقيلًا جدًا بحيث لا يستطيع رجل واحد فقط أن يحمله، لذلك حملوه معًا وتحركوا نحو الكهف. على الرغم من أنه لم يكن بعيدًا عن حقل الفلفل الحار، إلا أنه عندما وصلوا أخيرًا، كان هناك شخصان يتعرقان على جباههما. سقط شو ران على الأرض بلا رحمة وقال: "أنا متعب حقًا. إنه أمر متعب حتى من قطف الفلفل الحار.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن