222- 223

160 7 2
                                    

الفصل 222

فكر الرئيس لي لفترة من الوقت وقال، "سيتعين علي مناقشة الأمر مع القافلة! على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه فكرة جيدة، إلا أنه من المستحيل بالتأكيد إذا كنا في عجلة من أمرنا.

نظرًا لأنه قال ذلك بالفعل، لم يستطع Xu Ran أن يقول أي شيء آخر. لقد حدد وقتًا فقط، ثم سيجتمعون مرة أخرى بعد ستة أيام عندما يكون الكتيب جاهزًا.

أما بالنسبة للحوم المقددة والنقانق، فقد طرحها الرئيس لي بنفسه. لقد رأى كيف يبيعها تشو يون. كانت هذه الأشياء قابلة للبيع تمامًا وكان الناس يشترونها بالتأكيد.

بالطبع، لم يشترها أحد في البداية. كانت فكرة تشو يون طهي قدر منها أولاً والسماح للناس بتذوقها قبل شرائها. لقد غير ذلك تمامًا موقف الناس تجاه هذه الأشياء.

ومع ذلك، كان تفكير تشو يون السريع وجرأته هو الذي جعل هذه اللحوم المقددة تُباع.

وافق على طلب الرئيس لي للنقانق واللحوم المقددة، لكنه قال أيضًا إنه لم يتبق منها سوى القليل الآن. على أي حال، سيعطونه بقدر ما يستطيعون.

قال الرئيس لي على عجل، "حسنًا، حسنًا، طالما لديك، لكن سيتعين عليك صنع المزيد من هذا اللحم المجفف هذا العام، سأشتريهم جميعًا. إذا لم يبع جيدًا في الشمال، فسأذهب إلى أماكن أخرى. لا يوجد شيء جيد لا يُباع." يجب أن

يكون الرئيس لي مهتمًا باللحوم المجففة والنقانق، لكن هذا أمر طبيعي تمامًا. كانت اللحوم نادرة بما فيه الكفاية، إلى جانب ذلك، يتمتع الناس في الشمال والجنوب بتفضيلات ذوق مختلفة. وكانت طريقة طهيهم مختلفة أيضًا، لذا فإن الأشياء التي يصنعونها ستكون مختلفة بشكل طبيعي. لا يمكن لـ Xu Ran ضمان مدى جودة لحمه المجفف، لكن النقانق لذيذة تمامًا.

واصل Xu Ran القول، "لا تقلق، يا رئيس لي. سنصنع بالتأكيد المزيد هذا العام، ولكن ليس كثيرًا. والسبب الرئيسي هو أن هناك مساحة كافية للحوم. ماذا عن هذا، سأعطيك دفعتين منهم. "الدفعة الأولى في الشهر الثاني عشر من السنة القمرية حتى تتمكن من بيعها في أول قمر، وسأعطيك الدفعة الثانية في أول قمر حتى تتمكن من بيعها في الشهر التالي. قد يحل هذا المشكلة."

"حسنًا، حسنًا، تمامًا كما قلت." وافق الرئيس لي على عجل.

في النهاية، وبصرف النظر عن العربة، تم تسوية كل شيء آخر وكان يُعتبر نهاية سعيدة للجميع.

إلى جانب ذلك، لم يكن أمر العربة ميؤوسًا منه تمامًا. قد يحتاج فقط إلى مزيد من المفاوضات. يمكنهم بيع العربة مقابل تيلين من الفضة بأنفسهم، ثم سيتقاضى الرئيس لي بالتأكيد المزيد.

لم يكن Xu Ran ينوي فرض رسوم باهظة عليهم، سيكون تيل واحد من الفضة كافيًا. على أي حال، كانت جميعها مصنوعة من الخشب ولن تستغرق الكثير من الوقت لصنعها بمجرد أن تعتاد عليها.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن