الفصل 198🍀
ثم تبع ذلك الإدانة.
وبخ تشوبو بغضب، "لقد سمعت ما قلتماه شخصيًا. قتل هو مينغ والده البيولوجي، وعملتما معًا في النهار، محاولين قتل شو ران وزوجته، حتى تتمكنا من الاستيلاء على أموالهما. علاوة على ذلك، علمت من كلماتكما أنكما قتلتما أشخاصًا آخرين في القرية من قبل. لقد ارتكبتما أيها المتهوران أبشع الجرائم!"
منذ أن قال تشوبو إنه سمعهما شخصيًا، لم يعرف هذان الشخصان كيف يجادلان حتى لو أرادا. بعد كل شيء، لقد قالا هذه الكلمات بأنفسهما. لا يمكنهما إلا إلقاء اللوم على إهمالهما وإهمالهما. لا يمكن لهو
مينغ وهو جين إلا أن يندما على حديثهما المتهور للغاية لأنهما اعتقدا أنه لا يوجد أحد في منتصف الليل.
الآن يعتزم تشوبو محاسبتهما. سأل القرويين، "هل توفي أي منكم أفراد من العائلة فجأة؟ اخرجا ودعني ألقي نظرة. يمكنك الانتقام اليوم. لقد اتخذت هذا القرار من أجلكما ".
بمجرد أن قال تشوبو هذا، خرج العديد من الناس وبدأوا في التنفيس عن مظالمهم.
كان الناس يخبرون عن عدد الأشخاص الذين ماتوا في عائلاتهم، أو كيف ماتوا. مات هؤلاء الأشخاص بطرق مختلفة، لكن معظمهم غرقوا.
بالطبع، ربما لم يرتكب هو مينغ وهو جين بعض الجرائم، لكن لا أحد يهتم بذلك الآن. هم المسؤولون عن كل شيء، سواء فعلوا ذلك أم لا.
كان هناك الكثير من الضحايا. فكر شو ران في نفسه. ربما كان ما أخبره به هو جين حقيقيًا. الشيء الوحيد هو أن هؤلاء الأشخاص قُتلوا جميعًا على أيديهم. أما ما إذا كان هؤلاء الأشخاص قد أتوا من أماكن أخرى، فلا توجد طريقة لمعرفة ذلك.
أمسكت شو ران بيد ليو تونغ واستمعت بهدوء إلى القرويين وهم يتحدثون عن كيفية وفاة عائلاتهم وكيف تم اكتشاف جثثهم.
كان رواة القصص حزينين، بينما كره المستمعون هو جين وهو مينغ حتى النخاع بعد أن استمعوا إلى العديد من القصص عن خطيئتهم.
حتى أن Xu Ran كان يتساءل لماذا كان شخص مثل Hu Ming قادرًا على اجتياز الامتحان الإمبراطوري ويصبح Xiucai؟
غضب Zhubu أيضًا بعد سماعهم، "أنت بلا قلب حقًا. هل هناك أي شيء آخر تريدان قوله؟"
على الرغم من أنه كان يسأل، إلا أن Zhubu كان قد اتخذ قراره بالفعل. لقد صدق هؤلاء القرويين، وكان هذا مجرد إجراء شكلي. سواء تحدث هذان الشخصان أم لا، لم يحدث أي فرق.
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...