151- 155

224 7 0
                                    

الفصل 151🍀

سأل ليو تونغ شو ران بقلق، "ران، هل نحتاج إلى التفكير مرتين قبل شراء الجبل؟ بصرف النظر عن حقيقة أننا لا نملك الكثير من المال، حتى لو كان لدينا المال، فليس من الجيد شراء الجبل. لم يكن هناك أحد في القرية يشتري الجبال".

عند رؤية تعبير ليو تونغ القلق الذي كان لطيفًا جدًا، لم يستطع شو ران إلا أن يقرص طرف أنفه وقال، "تونغتونغ، هذا لا يتعلق بما إذا كان أي شخص قد فعل ذلك من قبل. إنه يتعلق بما إذا كان هذا يمكن القيام به أم لا. إذا كان ذلك ممكنًا، فسأشتريه بالتأكيد. إذا لم نتمكن من ذلك، فسيتعين علينا التفكير في شيء آخر".

في الواقع، لم يفهم ليو تونغ سبب إصرار شو ران على زراعة الفاكهة. شعر أن الزراعة جيدة أيضًا!

سأل ليو تونغ بعد التفكير في هذا.

قالت شو ران بابتسامة، "تونغتونغ، لن نتمكن من كسب الكثير من المال من الزراعة، وسوف تتعب من حفر الطعام في التربة. "بعيدًا عن أنفسنا، لا يزال لدينا أطفال لنربيهم. إذا أردنا أن نمنحهم حياة أفضل، فيجب أن نكسب المزيد من المال، أليس كذلك؟ انظر إلى مدى حب تانغ تانغ للدراسة، فقد يلتحق بالبلاط الإمبراطوري في المستقبل. الدراسة مكلفة للغاية أيضًا. لا يمكننا السماح لتانغ تانغ بالتوقف عن الدراسة لأننا لا نملك المال، أليس كذلك؟"

"ويحب قوه قوه ممارسة فنون الدفاع عن النفس. لا أعرف كيف هو كونغ فو غاو كوان. إذا لم يكن جيدًا بما يكفي، فسيتعين علي أن أطلب من شخص آخر أن يعلم قوه قوه. هذا يتطلب المال أيضًا، أليس كذلك؟"

"وطفلنا الصغير باوزي هو جيه إير. يجب أن يعيش في راحة منذ الطفولة، تمامًا مثل تشين شو وين. يجب أن نوفر له الكثير من المهور. ليس هذا فقط، يجب علينا أيضًا رعاية السيد هو عندما يكبر ..."

قالت شو ران الكثير من الأسباب التي احتاجوا إليها المال؛ فكر ليو تونغ في الأمر وشعر أنهم يحتاجون بالفعل إلى الكثير من المال ...

نظر إلى شو ران بمرارة، "ران، كم من الوقت سيستغرق الأمر لكسب الكثير من المال؟"

بسط شو ران يديه، "أنا أيضًا لا أعرف، لهذا السبب أريد شراء الجبال وزراعة الفاكهة!"

"لكن ران، لماذا يجب أن تكون فاكهة؟" سأل ليو تونغ في حيرة.

فرك شو ران أنفه وقال بخجل، "لكسب المال بسرعة، إما أن تكون مسؤولاً حكوميًا جشعًا أو تحتاج إلى ممارسة الأعمال التجارية. لكنني لا أستطيع أن أكون مسؤولاً حكوميًا ولا أعرف شيئًا عن الأعمال التجارية أيضًا. لا يمكنني إلا التفكير في طرق أخرى. فكر في الفراولة لدينا العام الماضي. ألم يتم بيعها جيدًا؟ إذا زرعنا بعض الفاكهة الأخرى، فلن نضطر إلا إلى الانشغال لفترة قصيرة في العام وبعد ذلك يمكننا بيعها مقابل المال. "

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن