171 -175

174 8 0
                                    

الفصل 171🍀

بعد الإفطار، قاد Xu Ran و Gao Quan عربة إلى البلدة. استمر الاثنان في البحث عن Xu Cheng على طول الطريق لكنهما فشلا.

خمَّن Xu Ran أن Liu Tiezhu من المحتمل أن يكون مع Xu Cheng، الذي أصيب في قدمه. وبالتالي، من المؤكد أنهم لم يذهبوا بعيدًا.

قال Xu Ran لـ Gao Quan، "هل يجب أن أتوقف في منتصف الطريق حتى تتمكن من الذهاب للعثور عليهم؟"

هز Gao Quan رأسه. "لا داعي لذلك. سأسأل رئيس القرية عن المكان الذي أرسلهم إليه. أنا لست على دراية بأي أماكن أخرى خارج القرية. حتى لو طلبت مني البحث عنهم، لا يمكنني ذلك. من الأفضل البحث عنهم في الليل. عليهم أن يجدوا مكانًا للعيش فيه ليلًا، ومن المرجح جدًا أن يتسللوا إلى قرية Xu ويدخلوا الجبل ".

كان تحليل Gao Quan منطقيًا. أومأت Xu Ran برأسها، "حسنًا، إذن سأترك الأمر لك."

"حسنًا،" لم يكن لدى Gao Quan أي اعتراض.

بعد وصولهم إلى المدينة، كان أول شيء فعلوه هو إرسال البضائع إلى مطعم السيد تشين.

كان سعر اللحوم المقددة هو نفسه سعر السوق. لم يطلب Xu Ran سعرًا مرتفعًا ولم يستغله السيد تشين أيضًا. أما بالنسبة للنقانق، فقد كان هذا السعر أعلى بالتأكيد من اللحوم المحفوظة. كما لم يطلب Xu Ran الكثير مقابلها. ثلاثة بنسات إضافية لكل جين.

هذه المرة، دفع السيد تشين دون تردد السعر الذي طلبه Xu Ran. أخبر Xu Ran السيد تشين أنه في عجلة من أمره، لذلك لم يطلب طهي بعض الطعام حسب الذوق.

بعد مغادرة المطعم، طلب Xu Ran من Gao Quan الذهاب للتسوق وذهب إلى منزل Zhuo Yun.

عندما وصل إلى منزل Zhuo Yun، رأى مجموعة من الأشياء تتراكم في الفناء. دخل Xu Ran وقال بابتسامة، "مرحبًا، هل تتحرك؟"

كان Zhuo Yun ينقل الأشياء مع خدمه. عند رؤية Xu Ran، توقف ومشى، "سأضع الأشياء في الهواء الطلق في الشمس. أنت تعلم أنني سأكون في رحلة، وستعيش Shuwen في منزلك. نظرًا لأن العديد من الأشياء ستُترك في المنزل دون مراقبة، فسأتخلص منها الآن. ما الذي أتى بك إلى هنا؟ أنا أفكر فقط في البحث عنك غدًا."

قال Xu Ran، "كان هناك شيء ما في المنزل. لقد أتيت إلى المدينة للقيام ببعض التسوق. بالمناسبة، عندما كنت ستغادر؟ هل اتصلت بالقافلة؟"

دخل الاثنان إلى المنزل وهما يتحدثان. قال Zhuo Yun، "نعم، لقد اتصلت. سنتوجه إلى الشمال في العشرين من الشهر الأول من السنة القمرية. غدًا أو بعد غد، سأذهب إلى منزلك لنقل اللحوم المقددة والنقانق، وإرسال Shuwen إلى منزلك. بالمناسبة، ماذا حدث في عائلتك؟"

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن