46 -50

343 23 3
                                    

الفصل 46🍀


ومع ذلك، فإن لطف Xu Ran أوقعه في مشكلة كبيرة.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، ذهب هؤلاء الأشخاص الذين جاءوا للعمل أمس إلى الأرض القاحلة بالمعازق بعد الإفطار.

وكان هناك حشد آخر من الأشخاص يقفون عند باب Xu Ran، بعد أن سمعوا أنه تم تقديم وجبات دسمة بالأمس وأن الفائز بالجائزة الأولى يمكن أن يحصل على اللحوم الدهنية كجائزة، لذلك أرادوا جميعًا الانضمام.

نظر شو ران إلى هؤلاء الأشخاص، موضحًا بصبر أنه أصبح لديه الآن عدد كافٍ من العمال، ربما لهم في المرة القادمة.

لم يكن هؤلاء الأشخاص في وضع يسمح لهم بطلب المزيد، فغادروا جميعًا بخيبة أمل.

بالطبع، كان هناك دائمًا شخص يعاني من ألم في الرقبة، مثل عائلة عم شو ران الأكبر وعمه الثالث.

هذه المرة كان رئيس القرية هو المسؤول عن التوظيف. بعد حصوله على نبيذ Xu Ran، يجب على رئيس القرية أن يبذل قصارى جهده لهذه المهمة، ناهيك عن أن Xu Ran قد اشترى منه أيضًا 100 كيلوغرام من الأرز البني بسعر جيد جدًا.

لذلك، كان جميع الأشخاص الذين وجدهم لـ Xu Ran صادقين ومجتهدين. لم تتلق عائلات عم شو ران الأكبر وعمه الثالث ووالده أي أخبار حول هذا العمل.

ظلت زوجة عم Xu Ran الأكبر وزوجة عمه الثالث تزعج Xu Ran، "Xu Ran، لماذا لا تأتي إلينا عندما تكون في حاجة؟ ليست هناك حاجة لإنفاق الكثير من المال على توظيف الآخرين.

"يمين. كلنا هنا وأنت تذهب للآخرين. لماذا لا تعطينا المال؟

"على أي حال، عمك الأكبر هو الأكبر سنا الخاص بك. لماذا لا تدعوه؟"

"وعمك الثالث، هذا هو شقيق والدك".

رددوا كلمات بعضهم البعض حول Xu Ran.

عند سماع كلمات زوجة عمه الثالث، ضحك شو ران. فكيف تجرأ على القول إن عمه الثالث وأبيه أخوة! نعم، لقد كانا إخوة حقًا ومتشابهين جدًا، وكلاهما يحب الاستفادة من الآخرين ويتزوجان من نفس النوع، مثل المثل القديم، "الطيور على أشكالها تتجمع معًا".

كان Xu Ran سيتجادل معهم إذا لم يكن خائفًا من نشر الشائعات.

"أزواج أعمامي، لم أكن أنا من عرض عليك هذه الوظيفة، بل كان رئيس القرية هو المسؤول عن التوظيف. عندما كان رئيس القرية يقوم بالتجنيد أول أمس، لم تكن هناك، أليس كذلك؟ لقد حصلنا على ما يكفي من الناس بالأمس، لذلك لا حاجة لمزيد من الناس الآن. من الأفضل أن تغادر."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن