218 -219

69 4 0
                                    

الفصل 218🍀

ابتسمت شو ران وقالت، "تشو يون، لا تقلق، لن أفعل أي شيء خارج الخط. بعد كل شيء، سأظل أعيش في هذه القرية. ولكن كما يقول المثل القديم، لن أهاجم إلا إذا هاجموني؛ إذا هاجموني، فسأرد عشرة أضعاف. لا يمكن أن أتعرض للتنمر على أي حال!"

بعد ذلك، أدار شو ران رأسه للخلف.

نظر إليه، لم يقل تشو يون أي شيء. ذهب ليأمر العمال بتفريغ أشجار الفاكهة. إذا كان من الممكن تفريغ أشجار الفاكهة في وقت أقرب، فيمكنهم أخذ الأموال إلى المنزل في وقت أقرب.

على الرغم من أنهم أرادوا رؤية المرح، إلا أنه لم يكن عملهم الخاص وكان من الأفضل لهم عدم الانخراط فيه. لذلك عندما طلب منهم تشو يون تفريغ أشجار الفاكهة، ذهبوا إلى العمل دون أي تردد.

جذبت الضوضاء العالية انتباه القرويين. ألقى نظرة خاطفة على الأشخاص بجانبه ثم نظر إلى هؤلاء الأشخاص، لم يستطع شو ران إلا أن يبتسم بعجز.

قال شو ران، "أيها الناس، أنا شو ران، لم أفعل أي شيء سيء لكم من قبل. لا أفهم لماذا تعاملونني بهذه الطريقة. لقد اشتريت للتو مجموعة متنوعة من أشجار الفاكهة في الجبال، لكن هذا لم يعيقك! ماذا تقصد بهذا؟"

ظنًا منه أنه من شيو كاي، بدأ شو ران في التحدث بطريقة أدبية. لكنه قال بضع كلمات بسيطة فقط حتى يتمكن القرويون من الفهم.

بعد أن قال شو ران ذلك، بدأ شخص ما يشكو من أن شو ران لم يأخذهم لبيع الأشياء وفكر فقط في نفسه. باختصار، كان شو ران رجلاً أنانيًا ولم يفكر أبدًا في القرويين.

عند سماع هذا، انفجر شو ران في الضحك وقال، "من أنت؟ لماذا يجب أن آخذك لكسب المال؟ من أنت بالنسبة لي؟! كيف يمكنك أن تقول ذلك أمامي؟" كان شو ران غاضبًا لدرجة أنه كان غير متماسك!

كم كانوا وقحين!

عند سماع كلمات شو ران، صمت العديد من الناس. أدركوا أن شو ران لم يكن له أي علاقة بهم حقًا، باستثناء العيش في نفس القرية.

ومع ذلك، اعتبر بعض الناس هذا مجرد ذريعة.

سخر شو ران، "هاها، أعتقد أنك يجب أن تكون قد نسيت من هو رئيس القرية! يجب أن يكون رئيس القرية هو الذي يقودك لإثراء عائلتك، ما علاقة ذلك بي؟ لا أريد أن أقول لك أي شيء اليوم، إذا كنت تريد الشجار معي، دعنا نذهب إلى يامن ونسأل اللورد زوبو ما الذي ستتهم به بسرقة غابة عائلة شيوكاي؟"

عندما قال هذا، بدأ كل الناس ينظرون إلى بعضهم البعض. لم يعرفوا ماذا قالت شو ران؟ من خطف غابة منزل شيوكاي؟

تذكر العديد من الأشخاص الذين تفاعلوا فجأة أن شيوكاي كان مجرد شو ران، وهذا بالضبط ما كانوا يفعلونه.

"شو ران، نحن في نفس القرية. لن تفعل ذلك حقًا، أليس كذلك؟"

"نعم! شو ران، شيو كاي شو، نحن جميعًا جيران. كيف يمكننا الذهاب إلى يامن؟

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن